جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فلة الجزائرية تشبه نفسها بنادية لطفي وتتعرض للانتقادات.. صور

الخميس 06 فبراير 2020 | 01:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
1378
فلة الجزائرية تشبه نفسها بنادية لطفي وتتعرض للانتقادات.. صور

نعت الفنانة فلة الجزائرية الفنانة المصرية الراحلة نادية لطفي، معبرة عن حبها الشديد لها.

فلة كتبت: "البقاء لله و ان اليه راجعون.. بكل حزن تلقيت نبأ وفاة #باربي الزمن الجميل اللتي كنت أعشقها ولازلت ودعتنا عن عمر يناهز الأربعة وثمنون سنة وداعا يا #نادية_لطفي اللهم ارحمها و جعلها من اهل الجنة".

وأضافت: " نالك ناس لن تعاشرهم و لا قابلتهم لاكن تتعلق بيهم طول حياتك و لما يفارقونا ننعيهم كأننا نودع ام غالية ...سبحان الله ربنا يرحمها و يرحم امهاتنا.

فلة نشرت صورة مركبة جمعتها بنادية لطفي، لافتة إلى أن هناك من يشبهها بها، حيث قالت: "كنت أقصد إني أشبهها وأعشق إني شبهونني لها"، إلا أنها تعرضت للكثير من الانتقادات من متابعيها، مؤكدين أنها لا تشبهها على الإطلاق.

وكانت الفنانة المصرية الكبيرة نادية لطفي قد توفت صباح الثلاثاء 4 فبراير، بعد صراع طويل مع المرض.

ونادية لطفي من مواليد 1937، وتعتبر من أشهر نجمات العصر الذهبي للسينما المصرية، لها عدد من الأعمال الخالدة أبرزها “النظارة السوداء”، “الناصر صلاح الدين”، “أبي فوق الشجرة”، “السمان والخريف”، وغيرها.

تزوجت في حياتها ثلاث مرات، الأولى كانت عند بلوغها العشرين من عمرها من ابن الجيران الضابط البحري «عادل البشاري» ووالد ابنها الوحيد أحمد الذي تخرج من كلية التجارة ويعمل في مجال المصارف، والثانية من المهندس «إبراهيم صادق شفيق»، وكان هذا في أوائل سبعينات القرن العشرين ويعتبر أطول زيجاتها، والثالثة من «محمد صبري».

نادية لطفي قاع المدينة
نادية لطفي
فلة الجزائرية
فلة الجزائرية
فلة الجزائرية و نادية لطفي
فلة الجزائرية