جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دعوى قضائية ضد مادونا

الخميس 06 فبراير 2020 | 01:06 صباحاً
ترجمة - Gololy
627
دعوى قضائية ضد مادونا

كشف موقع فني عالمي أن النجمة والمطربة الأمريكية مادونا تمت مقاضاتها من قبل زوجين من جمهورها بسبب تأخرها في الصعود على المسرح في حفلها يوم 21 سبتمبر الماضي 2019، وأيضا حفل يوم 1 أكتوبر، ضمن جولتها العالمية Madame X.

الموقع العالمي أضاف أن الزوجين ادعيا في القضية ضد مادونا أنهما انتظرا لساعات من أجل بدء الحفل، مشيرين إلى أن تأخرها قلل من قيمة التذكرة المدفوعة للحفل.

وأتهم الزوجان النجمة الأمريكية بتسببها في عدم قدرتهما على الذهاب إلى منزلهما بسب تأخر انتهاء موعد الحفل الذي تسبب في عدم اللحاق بموعد طائرتهما للعودة إلى ولايتهما.

والجدير بالذكر أن هذه ليست لمرة الأولى التي تواجه فيها مادونا حربا قضائية من جمهورها، ففي نوفمبر 2019 رفعت إحدى المعجبين بفلوريدا اسمها نيت هولاندر، دعوى قضائية ضد مادونا بعد أن غيرت المغنية أوقاتها المحددة في حفلها بسبتمبر العام الماضي.

وكانت النجمة والمطربة الأمريكية مادونا، قد شاركت جمهورها بمقطع فيديو جديد، لها مع صديقها أحلى مالك، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، يظهر فيها صديقها وهو يقوم بتدليكها بجهاز مساج، وسرعان ما تجلس داخل “البانيو” وسط الثلوج والمياه المثلجة.

وكانت عدسات المصورين، قد رصدت في منتصف الشهر الماضي، العلاقة العاطفية التى تعيشها المطربة العالمية مادونا صاحبة الـ 61 عاماً مع راقص فرقتها الاحتياطي صاحب الـ 26 عاماً.

وشوهدت النجمة العالمية فى أوضاع عاطفية مع راقصها الاستعراضي أحلى مالك وليامز فى منزل أبنتها لورديس ورجل غامض أخر، وظهرت مادونا في الصور التي التقطت لها من قبل المصورين، وهى فى أحضان راقصها فى شرفة فندقها الفاخر، وترتدى قميص أسود اللون قصير وبدون ميكاب، يشير الى عمق العلاقة التى وصل لها الثنائى فى التعايش مع بعضهم، وذلك بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا