جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة والد زوجة رامي عياش

الخميس 06 فبراير 2020 | 03:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
2090
وفاة والد زوجة رامي عياش

أعلنت مصممة الأزياء داليدا عياش، زوجة الفنان اللبناني رامي عياش، عن وفاة والدها فيصل جميل سعيد، ونعته عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

ومن المقرر تشييع جثمانه اليوم الخميس ٦ فبراير في مسقط رأسه صليما بلبنان على أن تقبل التعازي فيه اليوم الخميس بعد مراسم الجنازة ويوم الجمعة في المركز الاجتماعي لعائلة آل سعيد ويوم الأحد في دار طائفة الموحدين الدروز فردان ببيروت، ويوم الاثنين في خلية آل سعيد.

داليدا عياش ، نشرت أول صورة لوالدها الراحل عبر صفحتها وعلقت عليها قائلة: "بكرت كتير يا حبيبي يا ملاك يا محب يا حنون الله يرحم روحك ويصبرنا".

يذكر أن وفاة والد داليدا جاءت بعد أقل من شهرين على رحيل جدها لوالدها أبو فيصل، والذي توفي يوم ٢٩ديسمبر الماضي.

من ناحية أخرى نشرت داليدا أول صورة لوالد زوجها الفنان رامي عياش وكشفت عن جزء أخر مخفي من حياته وهو طريقة تعامله مع والده، وقيامه بغسل قدم والده بنفسه، وذلك ردا على نشره صورة لها وهي تقوم بمهام منزلها وتحضير الطعام لهم.

وعلقت على الصورة قائلة: "حبيبي انت فرجيت الناس حقيقتي واللي هي عاديّة جداً متلي متل أي ست بيت بتطبخ وبتهتم بجوزها وولادها، بس رح اسمح لنفسي فرجيك أنت عحقيقتك وقول لكل العالم قديش فخورة فيك بحُبك لكلّ اللي حواليك واهتمامك اللي ما بينقطع مهما علي شأنك واشتهرت يا زينة الرجال.. بحبك".

رامي عياش يتألق بحفل ضخم في خيمة ليالي الميرلاند
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
داليدا عياش- زوجة رامي عياش
والد داليدا عياش
والد داليدا عياش
رامي عياش