جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجم ليفربول يطالب برحيل محمد صلاح عن «الريدز»

الخميس 06 فبراير 2020 | 03:26 مساءً
القاهرة - Gololy
634
نجم ليفربول يطالب برحيل محمد صلاح عن «الريدز»

طالب شارلي آدم، نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، إدارة النادي بالتضحية بنجم "الريدز" الحالي الدولي المصري محمد صلاح، حال التوجه للتعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

شارلي آدم قال في تصريحات عبر إذاعة "بي بي سي" البريطانية: إذا كنت سأنفق ما بين 150 مليون إلى 200 مليون جنيه إسترليني على ضم مبابي فسوف يلعب كل أسبوع.

آدم أضاف، أعتقد أن روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، رابط كبير لكيفية لعب ليفربول وما يحاولون القيام به.. صلاح والسنغالي ساديو ماني، أثارا الإعجاب منذ انضمامهما للفريق.. ولكن في حال رغبة ليفربول في التعاقد مع مبابي، سأفضل التخلص من صلاح، ذلك هو الخيار الأفضل، اللاعب الفرنسي هو النجم القادم في كرة القدم العالمية.

تصريحات نجم ليفربول السابق جاءت بعد التكهنات التي أثيرت مؤخرا بشأن إمكانية رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان، عقب واقعة جداله مع الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح الذي انضم لليفربول صيف عام 2017 قادما من روما، يواصل تقديم مستويات رائعة مع "الريدز"، حيث يتصدر حاليا قائمة هدافي الفريق في الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا.

صلاح تألق خلال شهر يناير حيث سجل خلاله ثلاثة أهداف إلى جانب صناعة اثنين لزملائه، كما جاءت معدلاته الجيدة في صناعة الفرص التهديفية، والمهام الدفاعية والمواجهات الثنائية لتزيد من تفوقه على منافسيه.

محمد صلاح
محمد صلاح
اوس اوس وزوجته و محمد صلاح
محمد صلاح - ليونيل ميسي - كريستيانو رونالدو
محمد صلاح
ساديو ماني - روبرت فيرمينو - محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح - كليان مبابي
شارلي ادم
محمد صلاح