جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين نسيب نجيم تدعم مرضى السرطان

الجمعة 07 فبراير 2020 | 01:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
961
نادين نسيب نجيم تدعم مرضى السرطان

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، رسالة خاصة لدعم مرضى السرطان وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام.

نادين، نشرت صورة لها وهي حليقة الشعر من مسلسل "خمسة ونص"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وكانت قد قامت بحلق شعرها زيرو خلال الحلقة الأخيرة لدعم مرضى السرطان.

نادين نجيم، علقت على الصورة قائلة: "السرطان ليس حُكما بالإعدام، ومحاربو السرطان لا يُطلق عليهم مرضى بل هُم الشجعان الأقوياء، الإرادة نصف الدواء، والأمل أُولى خطوات الشفاء، الحياة تستحقكم لأنكم أبطالها الحقيقيون".

من ناحية أخرى بدأت نادين نسيب نجيم، في تصوير مسلسل "٢٠٢٠"، ويشاركها بطولة العمل الفنان السوري قصي خولي، وذلك في التعاون الثاني لهما على التوالي بعد نجاحهما في مسلسل “خمسة ونص”، الذي عرض رمضان الماضي وحقق نسبة نجاح كبيرة.

يذكر أن مسلسل “خمسة ونص”، من بطولة نادين نسيب نجيم، الفنان السوري قصي خولي، الفنان السوري معتصم النهار، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

الفنانة اللبنانية كانت قد تعرضت لهجوم كبير من قبل مواطنتها الفنانة باميلا الكيك، والتي قالت خلال لقائها في The insiderبالعربي، والمذاع عبر فضائية “دبي”،: “نادين نسيب نجيم بتمثل ونجحت ولكنها ليست ممثلة ولكنها حلوة وتستغل جمالها وأدائها محبب عند العالم ولكن في الخمس سنوات عرضت كل أدوارها”.

كما هاجمت المنتج اللبناني صادق الصباح، بسبب الأعمال التي يقوم بإنتاجها لنادين نجيم على مدار خمس سنوات متتالية.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
قصي خولي ونادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم