جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد مكي يُحرج مراسل يرفض الحديث بطريقة «حزلقوم» في مؤتمر صحفي

الجمعة 07 فبراير 2020 | 01:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
1138
أحمد مكي يُحرج مراسل يرفض الحديث بطريقة «حزلقوم» في مؤتمر صحفي

قدم الفنان المصري أحمد مكي، مسرحيته الجديدة "حزلقوم"، في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات شتاء الرياض، والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، وكان العرض الأول لها أمس الأربعاء 5 فبراير.

الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أقامت مؤتمرًا صحافيًا للكشف عن تفاصيل مسرحية "حزلقوم"، التي يقوم ببطولتها الفنان أحمد مكي، بعد غياب سنوات عن المشاركة في أعمال تلفزيونية أو مسرحية.

وأثناء المؤتمر أحرج مكي مراسلاً لإحدى القنوات بعدما طلب منه التحدث بطريقة الشخصية البطلة في المسرحية، "حزلقوم"، قائلًا: "اللي بتطلبه ده مينفعش".

وأجرى مكي، بعد المؤتمر الصحافي لقاءً تلفزيونيًا مع مراسلي بعض البرامج والقنوات، أكد خلاله أنه سيتحدث في هذه المسرحية باللهجة المصرية، وليس  اللهجة السعودية كما يعتقد البعض، معلقًا: "الموضوع مصري كله".

مسرحية "حزلقوم" بطولة بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وسليمان عيد، وهي الشخصية التي اخترعها مكي ضمن أحداث مسلسل "الكبير قوي" ليعيد تقديمها بعد ذلك في عدة أعمال فنية منها مسلسل "الكبير أوي"، وفيلم "لا تراجع ولا استسلام"، و"سينما علي بابا" وغيرها من الأعمال.

وكان آخر ظهور فني للفنان أحمد مكي مسلسل "خلصانة بشياكة" والذي قدمه رمضان 2017، بالاشتراك مع شيكو وهشام ماجد، بينما كانت آخر أعماله السينمائية فيلم “سمير أبو النيل” عام 2013.

أحمد مكي فنان مصري من مواليد عام 1978، شارك في عدة أعمال ناجحة ومنها: «طير انت، لا تراجع ولا استسلام»، وتغيب لفترة عن الشاشة بعد أن انتقل إليه فيروس نادر سبب له خمول ولم يكن له أي علاج، وقال الفنان إن مرضه جعله يعرف معادن أشخاص كانوا يدعون صداقتهم له.

احمد مكي - سيما علي بابا
احمد مكي
احمد مكي
احمد مكي وعلي ربيع واوس اوس
غادة عادل و احمد مكي
احمد مكي
احمد مكي
احمد مكي
احمد مكي