جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بتعليق طريف.. آسر ياسين يهنئ والدته بعيد ميلادها.. شاهد

الجمعة 07 فبراير 2020 | 01:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
714
بتعليق طريف.. آسر ياسين يهنئ والدته بعيد ميلادها.. شاهد

 احتفل الفنان المصري آسر ياسين بعيد ميلاد والدته من خلال حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

آسر نشر صورة له مع والدته، وكتب معلقا عبر حسابه الخاص: «الحقيقة.. كل سنة وأنت طيبة يا أمي ويخليكي لينا ويديلك الصحة وطولة العمر وتعمليلنا كيك أكتر وأكتر».

الفنان الذي لم يعتاد نشر صور له مع والدته تلقى عدد كبير من التعليقات التي هنأته بهذه المناسبة، ودعت لوالدته بالعمر والصحة.

الفنان المصري يقوم حاليا بتصوير مسلسل «100 وش»، مع الفنانة نيللي كريم، وسيتم عرضه في شهر رمضان، هو تعاون إنتاجى مشترك بين العدل جروب ويمثلها المنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي شعبى.

كما يعرض لآسر ياسين أيضاً مسلسله «في كل أسبوع يوم جمعه» من 10 حلقات و يجمعه بالفنانة منة شلبى، على احدى المنصات الرقيمة بالانترنت، حيث تعرض حلقة كل أسبوع.

 ويشارك فى بطولته عبد العزيز مخيون، سوسن بدر، رشدى الشامى، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، نور محمود، والعمل معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد هشام عبية وسمر عبد الناصر، وإخراج محمد شاكر خضير.

كما ينتظر آسر ياسين طرح فيلمه الجديد "صاحب المقام" مع النجمة يسرا، وتأليف إبرهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وبطولة آسر ياسين ويسرا وأمينة خليل وبيومى فؤاد.

تكريم اسر ياسين ومني هلال من مهرجان الأقصر
اسر ياسين وجده
اسر ياسين وشقيقه
اسر ياسين وابلة فاهيتا
اسر ياسين
اسر ياسين ووالدته
اسر ياسين ووالدته
اسر ياسين