جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داليا البحيري تؤدي العمرة.. شاهد

السبت 08 فبراير 2020 | 02:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
978
داليا البحيري تؤدي العمرة.. شاهد

سافرت الفنانة المصرية داليا البحيري إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

داليا شاركت جمهورها في صورة لها بالحجاب، من خلال خاصية «الأستوري» عبر حسابها على «أنستجرام»، وكتبت: « انا قولت طالما بشاركوا معايا في ستوريز وانا في الجيم او بعمل حاجات مختلفة يبقي اشاركم بستوري وانا في مكان جميل عند سيدنا محمد ويارب كل اللي يشوف الاستورى دي يحقق كل اللي يتمناه».

جمهور الفنانة المصرية أبدى إعجابه بشكلها بالحجاب، وتمنى لها عمرة مقبولة من خلال عدد من التعليقات.

داليا البحيرى انتهت من دورها فى مسلسل "فلانتينو" والذى يلعب بطولته الزعيم عادل إمام، ويلعب الزعيم خلال أحداث المسلسل دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها.

الفنانة المصرية عبرت عن حزنها بعد انتهاء التصوير، ونشرت صورة لها برفقة الفنان عادل إمام، عبر صفحتها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "يا خسارة المسلسل خلص حتوحشني قوي وحيوحشني الشغل معاك يا زعيم...ربنا يخليك ليينا».

من المقرر أن يعرض "فلانتينو" في رمضان 2020، والمسلسل بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

داليا البحيري وزوجها
عادل امام و داليا البحيري
عادل امام و داليا البحيري
عادل امام و داليا البحيري
عادل امام و داليا البحيري
داليا البحيري وعادل امام
داليا البحيري
داليا البحيري