جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة أكثر انسجاماً وطرباً في جلسة ممتعة مع نوال الكويتية وريم المحمودي.. صو وفيديو

السبت 08 فبراير 2020 | 01:34 مساءً
القاهرة - Gololy
205
أصالة أكثر انسجاماً وطرباً في جلسة ممتعة مع نوال الكويتية وريم المحمودي.. صو وفيديو

التقت الفنانة السورية أصالة صديقتيها المطربة الكويتية نوال، والإماراتية ريم المحمودي في جلسة طربية عفوية مع عدد من أصدقائهن المشتركين.

وبالإضافة لأحاديث الطبخ والفن والسياسة، كان للغناء نصيب الأسد في هذه الجلسة الدافئة، حيث وقع اختيار أصالة على أغنية «أنا هويت» للفنان المصري الراحل سيد درويش، إذ ابدعت النجمة السورية في مقطع فيديو من كواليس الجلسة، ظهرت فيه تؤدي الأغنية بانسجام تام.

أصالة شاركت الفيديو مع متابعيها، معربة عن شدة سعادتها واستمتاعها بالوقت الذي قضته برفقة صديقتيها في تعليق كتبت فيه: «شو لطيببيفه وطيبه هالقعده»، كما نشرت ريم مقاطع فيديو عفوية تجمعها بنوال وأصالة، معربة عن قوة علاقتهما في تعليق كتبت فيه: «لحظة الفرح .. حين تأنس بالصحبة .. و تتحدث دون فلترة و تضحك بصدق .. و تشعر أنك في بيتك .. هكذا كانت الليلة .. صادقة جدا .. لسنا صديقات .. نحن أخوات جمعتنا قواسم مشتركة كثيرة أجملها الغناء .. و أصدقها الحب».

وأضافت: «أحبكن و إن باعدت بيننا المسافات، شكرا د. نجاة لوجودك الجميل دوما و روحك المحبة .. شكرا غدير على الكيكة الأكثر من رائعة شكلًا وطعم .. شكرا لصديقي الغالي المُحِب دوما وأبدا رفيق المهمات الجميلة طوني سمعان».

يُذكر أن أصالة اعلنت حديثاً انفصالها رسمياً عن المخرج والمنتج طارق العريان، وذلك بعد زواج استمر لـ14 عاماً، وأثمر عن توأم هما«آدم وعلي»، وقد اثيرت شائعات قوية عن أسباب الانفصال، أبرزها، خيانة العريان للنجمة السورية، حيث صدم الخبر فانز أصالة وأصدقائها داخل الوسط الفني، نظراً لحالة العشق الكبيرة التي كانت تعيشها الفنانة السورية مع زوجها، ودائماً ما كانت تتحدث عنها في كافة لقاءاتها.

أصالة تحصد حالياً نجاح كليبها الجديد لأغنية خليجية بعنوان «شامخ»، وهو أول عمل فني تطرحه بعد انفصالها عن العريان، والأغنية من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان عبدالعزيز المعنى، وتوزيع منتصر محمد علي، والكليب من إخراج نهال نبيل.

اصالة وطارق العريان
اصالة تتالق بحفل لصالح مرضي السرطان وتعلق انتم بس الاحبائي
اصالة
اصالة
اصالة