جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مظاهرة تطالب بمحاكمة دنيا بطمة وشقيقتها.. فيديو

السبت 08 فبراير 2020 | 03:51 مساءً
القاهرة - Gololy
1238
مظاهرة تطالب بمحاكمة دنيا بطمة وشقيقتها.. فيديو

اندلعت مظاهرة احتجاجية ضد الفنانة المغربية دنيا بطمة وبلقي المتورطين في قضية حساب فضائح المشاهير عبر تطبيق سناب شات، والمعروف باسم «حمزة مون حبيبي».

المظاهرة نظمها المركز الوطني لحقوق الإنسان في المغرب بالتنسيق مع بعض الهيئات النقابية والمنظمات الحقوقية وعدد من ضحايا الحساب، أبرزهن الفاشينيستا الشهيرة سلطانة التي أشارت إلى أنها تعرضت لضرر كبير من وراء هذا الحساب، كما اتهم أغلب المشاركين في المظاهرة الفنانة المغربية بالإساءة لنساء المغرب، مطالبين بمحاكمتها.

نجمة Arab Idol وشقيقتها ابتسام ممنوعتين من السفر خارج المغرب، حيث أنه وبمجرد وصول دنيا للمغرب قادمة من البحرين، تم القبض عليها والتحفظ على هاتفها وتفتيشه للتأكد من علاقتها بالحساب، وقد استمرالتحقيق مع دنيا بطمة وشقيقتها لـ 12 ساعة كاملة أمام محققي الشرطة القضائية بالدار البيضاء الذين قرروا منعهما من السفر خارج البلاد لحين استكمال التحقيقات، وتم اخلاء سبيلهما بكفالة.

عصام الإبراهيمي، محامي في هيئة الدار البيضاء بالمغرب أكد لبرنامج Mbc trending، أن المحكمة رفعت قيمة كفالة الفنانة دنيا بطمة من 300 ألف درهم إلى 900 ألف درهم، للتأكد من حضورها التحقيقات في أي وقت يتم استدعائها فيه، مؤكدا أن امتناع دنيا وشقيقتها عن حضور جلسات التحقيق سينعكس سلبا عليهما، وقد يواجها الاعتقال، وتنتظر الفنانة أولى جلسات المحاكمة في القضية يوم 10 فبراير المقبل.

دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة