جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إعلامي أمريكي يطالب شاكيرا وجينيفر لوبيز بتعويض خيالي

السبت 08 فبراير 2020 | 01:27 مساءً
القاهرة - Gololy
976
إعلامي أمريكي يطالب شاكيرا وجينيفر لوبيز بتعويض خيالي

أعلن ديف داوبينمير، مقدم برنامج Pass the Salt Ministries عزمه رفع دعوى قضائية ضد اتحاد كرة القدم الأميركي، بسبب حفل Super Bowl الذي شاركت فيه النجمة العالمية شاكيرا والمغنية الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، وقدما خلاله العديد من الرقصات.

صحيفة "نيويورك بوست" ذكرت أن الإعلامي قال إنه يعتزم مقاضاة اتحاد كرة القدم الأمريكي، خوفا من دخوله النار، بسبب الملابس الفاضحة والمثيرة التي ظهرت بها شاكيرا وجينفر لوبيز.

ديف داوبينمير وصف العرض الذي قدمته شاكيرا وجينيفر لوبيز بأنه "إباحي" وغير مناسب للمشاهدين الصغار، مؤكدا أنه شعر بالفزع منه.. وقال إنه فتح التلفزيون لمشاهدة كرة القدم، وليس لمشاهدة رقصة إباحية، لقد اخترقوا قدسية منزلي.

ديف ذكر أنه تحدث إلى محامٍ ويعتزم المضي قدماً في الدعوى المرفوعة ضد اتحاد كرة القدم الأميركي، مدعياً أنه سيشعر بالرضا عن طريق تسجيل تسوية بقيمة 867 تريليون دولار.

النجمة شاكيرا كانت قد أدهشت جمهورها خلال حفل Super Bowl مؤخرا، والذي شاركت فيه إلى جانب المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز، وخلال الحفل أدت المغنية الكولومبية العديد من الرقصات والعزف على الجيتار، ولكن كانت زغرودتها هى ما أثار الانتباه بين محبيها وأطلق الكثير من النكات الساخرة والكوميكس عبر مواقع التواصل.

بعد أدائها في السوبر بول 2020.. شاروخان يعترف: شاكيرا المفضلة لديّ
شاكيرا - جينيفر لوبيز
شاكيرا - جينيفر لوبيز
شاكيرا - جينيفر لوبيز
شاكيرا - جينيفر لوبيز
ديف داوبنمير