جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يتسبب في بكاء لاعب توتنهام

السبت 08 فبراير 2020 | 01:28 مساءً
القاهرة - Gololy
811
جوزيه مورينيو يتسبب في بكاء لاعب توتنهام

كشف اللاعب الإنجليزي جافيت تانجانجا مدافع فريق توتنهام، عن سر بكائه عقب قرار البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق بإشراكه للمرة الأولى مع الفريق الأول بالنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في مواجهة ليفربول بالجولة الـ22 من المسابقة.

 تانجانجا شارك لأول مرة في البريمييرليج خلال خسارة توتنهام بملعبه أمام ليفربول 0-1 يوم 11 يناير الماضي، بعد قرار مورينيو المفاجئ باستدعاء النجم الشاب لقائمة المباراة وإشراكه في اللقاء.

اللاعب قال في تصريحات نقلها موقع توتنهام الرسمي: لقد بكيت قبل مباراة ليفربول عندما شاركت لأول مرة، فلقد كانت دموع السعادة الغزيرة.

 وأضاف، كنت أجلس في غرفتي وخرجت بعد ذلك بعد أن تيقنت أن لديّ مهمة لأقوم بها واستعددت بشكل خاص، كنت أنتظر هذه اللحظة للحصول على فرصتي، وكان والديّ ينتظرها أيضا وهو الذي دعمني لأنه لو أخبرتني قبل أسبوع من مباراة ليفربول بأنني سأشارك فكنت سأضحك كثيرا، لكن الأمور تغيرت بشكل كبير.

اللاعب صاحب الـ20 عاما انضم لأكاديمية توتنهام عندما كان يبلغ 10 سنوات، وشارك في مباراته الأولى مع الفريق الأول ضد كولتشستر يونايتد بالدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في سبتمبر الماضي والتي ودعها "السبيرز".

 مدافع توتنهام عقب ظهوره أمام ليفربول شارك في 4 مباريات أخرى مع الفريق الأول لتوتنهام وأصبح من العناصر الهامة للفريق.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جافيت تانجانجا
جافيت تانجانجا
جوزيه مورينيو