جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حملة سخرية من جيرارد بيكيه.. صور وفيديو

السبت 08 فبراير 2020 | 01:28 مساءً
القاهرة - Gololy
1784
حملة سخرية من جيرارد بيكيه.. صور وفيديو

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مقطع فيديو طريف للاعب جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، خلال محاولته إيقاف مهاجم أتلتيكو بيلباو، إينياكي ويليامس، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما في كأس إسبانيا.

في الدقيقة 71 من المباراة وصلت الكرة إلى اللاعب ويليامس في منتصف ملعب فريقه، فحاول جيرارد بيكيه استخلاصها منه، ولكن المهاجم الأسمراني نجح في تجاوزه، مستغلا سرعته، فاضطر مدافع برشلونة المخضرم لارتكاب خطأ كوميدي، حيث أمسك بقميص ويليامس، الذي ظل يركض ويجر معه بيكيه في لقطة طريفة.

حكم المباراة أمام هذا المشهد، تدخل ومنح خطأ لفريق بيلباو، وأشهر بطاقة صفراء في وجه بيكيه.

جيرارد بيكيه يبدو أنه على ما يبدو قد تأثر جراء محاولته إيقاف ويليامس، حيث أنه لم يتمكن من إكمال المباراة، وتم استبداله بالمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، قبل دقائق من نهاية اللقاء.

برشلونة ودع مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي إثر خسارته أمام أتلتيكو بيلباو بهدف نظيف، من توقيع ويليامس، في الدقيقة 90.

مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه مع مضيفه أتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، خلال إلتحام مع لاعب بيلباو، ولم يتمكن من إكمال المواجهة، ليخرجه المدرب، ويدفع بأومتيتي بدلاً منه في الدقيقة 79.

الإصابة تزيد من مشاكل برشلونة الذي يعاني من إصابات عدة، ولا يوجد لديه الكثير من الخيارات في مركز قلب الدفاع.

 جيرارد بيكيه
 جيرارد بيكيه
 جيرارد بيكيه
 جيرارد بيكيه
 جيرارد بيكيه