جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسرة «الهيبة» تحتفل بعيد ميلاد الفنانة منى واصف.. فيديو

السبت 08 فبراير 2020 | 02:25 مساءً
القاهرة - Gololy
1512
أسرة «الهيبة» تحتفل بعيد ميلاد الفنانة منى واصف.. فيديو

احتفل فريق عمل مسلسل "الهيبة- الرد"، بعيد ميلاد الفنانة السورية القديرة منى واصف، الـ 78 والتي تقوم بدور أم جبل خلال العمل.

وعرض برنامج MBC Trending، فيديو للاحتفال بعيد ميلاد منى واصف والتي ظهر على ملامحها الدهشة والمفاجأة بالاحتفال.

مسلسل "الهيبة"تشارك في بطولته منى واص، أمام النجم السوري تيم حسن، عبده شاهين وأويس مخللاتي، كما انضمت لموسمه الثالث، الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، في الوقت الذي جسدت فيه النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بطولة الموسم الأول، كما حلّت الفنانة اللبنانية نيكول سابا في دور البطولة أمام تيم بالموسم الثاني، والذي عُرض خلال المارثون الرمضاني الماضي، وانضمت لبطولة الجزء الرابع الفنانة ديما قندلفت، والفنان اللبناني عادل كرم.

ويعد الجزء الرابع هو  أخر أجزاء مسلسل الهيبة، وفقًا لما أعلنه المنتج صادق الصباح، مؤكدًا أن السنوات المقبلة ستشهد ملحمة جديدة.

يذكر أن الفنانة منى واصف، ن مواليد 1 فبراير 1942، و هي إحدى أبرز وأشهر الفنانات في سوريا والوطن العربي، شاركت بما يقارب مئتان عمل في السينما والتلفزيون لسنوات طويلة، وتعددت أعمالها في غالبية دول الوطن العربي، ولدت لأب كردي مسلم وأم مسيحية، بدأت حياتها كعارضة أزياء وذلك في نهايات خمسينات القرن العشرين، ثم انضمت إلى «مسرح القوات المسلحة» عام 1960.

تقلدت منصب نائب رئيس اتحاد الأدباء من عام 1991 وحتى عام 1995، كما أنها تقلدت منصب سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة في عام 2002 كما أنها شاركت في دور محكمة في لجان التحكيم في عدة مهرجانات للمسرح والسينما والتلفزيون.

منى واصف
منى واصف
منى واصف
منى واصف
منى واصف
منى واصف
منى واصف
منى واصف