جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قبل وفاته بأيام.. طلعت زكريا حقق حلم عروسين.. فيديو

الاحد 09 فبراير 2020 | 01:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
566
قبل وفاته بأيام.. طلعت زكريا حقق حلم عروسين.. فيديو

حقق الفنان المصري الراحل طلعت زكريا، أمنية عروسين يوم زفافهما، وذلك قبل وفاته بفترة وجيزة.

الفنان سعد الصغير، عرض فيديو خلال حلقة برنامج "النهاردة فرحي"، والذي يقدمه، ويذاع عبر فضائية "النهار"،  سبق وسجله مع الفنان الراحل طلعت زكريا، قبل وفاته وظهر عليه فيه علامات التعب والإرهاق.

وحرص طلعت زكريا، على تحقيق حلم العروسين، بعد أن تلقت صفحة البرنامج العديد من رسائلهما وأنهما يتمنيان أن يحضر حفل زفافهما.

ووجه طلعت زكريا، رسالة خاصة لسعد الصغير شكره فيها على المبادرة التي يقوم بها مؤكدًا أنه لو كل نجوم مصر اتبعوا مثل هذه المبادرات لن يكون هناك أي مشاكل في مصر.

واستعاد طلعت زكريا ذكريات خطوبته وحضور الفنان صلاح عبدالله معه، قائلًا: "طلبت منه عدم المبالغة مع أهل العروسة حتى لا تخرب الزواجه ولكنه طلب أشياء كثيرة جدًا من والد العروسة وكان يقول لي هو أنت قليل، فرد عليه أبو العروسة قائلًا: (دا لسا ممثل صغير إيه اللي بتطلبه ده؟)، مشيرًا إلى أن الزواجه باظت بسبب صلاح عبدالله ولذا لم يأخذه معه مرة ثانية.

وأكد الفنان الراحل خلال الحلقة أنه دفع مؤخر بقيمة جنيه واحد فقط، مشيرًا إلى أن قيمة المؤخر لا تقف عائقًا أمام الانفصال لو أراد الزوجان ذلك حتى لو كانت نصف مليون جنيه.

يذكر أن الفنان طلعت زكريا رحل عن عالمنا يوم 8 أكتوبر 2019، بعد تعرضه لأزمة صحيه نقل على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة وبها رحل عن عمر يناهز الـ 59 عامًا.

طلعت زكريا وابنته
ايمي طلعت زكريا ووالدها طلعت زكريا
ايمي طلعت زكريا
ايمي طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا
هنا الزاهد وطلعت زكريا
عزاء الفنان طلعت زكريا