جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد الشرنوبي عن اقتراب موعد زواجه: مخضوض

الاحد 09 فبراير 2020 | 01:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
887
محمد الشرنوبي عن اقتراب موعد زواجه: مخضوض

تحدث الفنان المصري محمد الشرنوبي، عن قرب زواجه من خطيبته راندا، والذي يستعد له خلال الوقت الحالي.

محمد الشرنوبي، قال خلال لقائه في برنامج "مساء dmc "، مع الإعلامي رامي رضوان، والمذاع عبر فضائية dmc، إنه يستعد حاليًا لدخول عش الزوجية، ولذا فإنه "مخضوض".

كما يستعد لتقديم أول هدية حب لها مؤكدًا أن الهدية في عيد الحب ليست بغلاء سعرها ولكن بقيمتها، ومن الممكن أن تكون هدية بـ 2 جنيه ولكن قيمتها كبيرة.

وكشف عن قصة حبه لها قائلًا، إنه تعرف على خطيبته راندا منذ فترة ولم يكن يعرف أنه يحبها، وفجأة ظهر الحب، وقدم لها خلال الحلقة أغنية فيروز "أنا لحبيبي" بمناسبة عيد الحب.

أما عن غنائه أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، 4 مرات في مؤتمر الشباب وافتتاح مسجد الفتات مسجد الفتاح العليم، مؤكدًا أنه يتملكه إحساس كبير بالخوف يصل إلى حد الرعب، قائلًا: "السيد رئيس الجمهورية بيبقى قاعد.. ينهار أبيض معرفش أغلط، ببقي مرعوب".

وأوضح أنه في غاية السعادة لمشاركته في العمل الوطني والتمثيل في فيلم "الممر" لأن دوره كان له أبعاد إنسانية كبيرة، لأن دور المجند الذي جسده كان قريب من شخصية ولم يكن فيه تفاصيل كثيرة مما تسبب في صعوبة تمثل الدور، منوهًا أنه كان فخور جدًا أثناء مشاهدته الفيلم في العرض الخاص.

وتابع، أن أحد المشاهد التي تم تصويرها لم يعرض في الفيلم وكان يحكي عن فشل قصة الحب التي عاشها في الفيلم، لافتًا أن العمل مع المخرج الكبير شريف عرفة إضافة لأن كان شيء في وقته ومنظم، وأنه كان يشعر أنه في معسكر حقيقي عندما يرتدي ملابس القوات المسلحة.

محمد الشرنوبي يحتفل بخطوبته
محمد الشرنوبي يحتفل بخطوبته
محمد الشرنوبي يحتفل بخطوبته
خطيبة محمد الشرنوبي وانغام
انغام ومحمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي وخطيبته
محمد الشرنوبي وخطيبته
محمد الشرنوبي وخطيبته
محمد الشرنوبي وخطيبته
حفل محمد الشرنوبي