جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا الشربيني تخوض بطولة «لعبة النسيان»

الاحد 09 فبراير 2020 | 07:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
778
دينا الشربيني تخوض بطولة «لعبة النسيان»

تستعد النجمة المصرية الشابة دينا الشربينى، لبدء تصوير مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم "لعبة النسيان" يوم الأربعاء 12 فبراير، فى إحدى الفيلات بمدينة 6  أكتوبر، والعمل من تأليف تامر حبيب، واخراج هانى خليفة، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم 2020.

ويجرى فريق العمل حالياً تحت إشراف مخرج المسلسل هانى خليفة بروفات مكثفة تتضمن شكل الملابس وبروفات قراءة طرابيزة من أجل الأستقرار على الشكل النهائى قبل بداية التصوير، وجمعت البروفات كل من دينا الشربينى، أحمد السعدنى، انجى المقدم، ورجاء الجداوى، هنا شيحة، على قاسم، فضلا عن تواجد الاستايلست والمؤلف تامر حبيب، ومساعدى الاخراج.

والعمل مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، والمسلسل مأخوذ من فورمات ايطالية .

ومن جهة أخرى أوشكت دينا الشربينى على الانتهاء من تصوير دورها فى فيلم "يوم 13" الذى يعتمد على الإثارة والتشويق والرعب ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم أحمد داود، نسرين أمين، جومانا مراد، محمد شاهين، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ظهور أكثر من نجم ضيوف شرف.

والجدير بالذكر أن دينا الشربينى شاركت فى موسم رمضان الماضى من خلال مسلسل "زى الشمس" للمخرج سامح عبد العزيز وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً وشارك فى بطولته كل من سوسن بدر والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان أحمد صلاح السعدنى والفنان أحمد داوود وعمر السعيد تأليف مريم نعوم، ودارت أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير حيث تعرضت "فريدة" شقيقة المحامية "نور"، للقتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقتها في البحث عن القاتل، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين لها.

عمرو دياب و دينا الشربيني
عيد ميلاد دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني و شيرين رضا
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب و دينا الشربيني
بسمة و عمرو دياب و دينا الشربيني
هند البلوشي وعمرو دياب ودينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني