جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا غير يورجن كلوب ترتيب اللاعبين في غرفة الملابس؟

الاحد 09 فبراير 2020 | 02:08 مساءً
القاهرة - Gololy
495
لماذا غير يورجن كلوب ترتيب اللاعبين في غرفة الملابس؟

غيّر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أماكن اللاعبين داخل غرفة الملابس.

المدرب الألماني وضع الوافد الجديد الياباني تاكومي مينامينو بين ساديو ماني ونابي كايتا، حيث لعبا بقميص نادي سالسبورغ والاثنان يتحدثان اللغة الألمانية تماما مثل مدربهما كلوب.

التوزيع الجديد يبدو أنه يصبّ في مصلحة اللاعب الياباني الذي قال في حوار نُشر على موقع النادي الرسمي: هكذا تشعر وكأنك جزء من الفريق، ولأن مستواي في اللغة الإنجليزية مازال ضعيفا، فإنهما (ماني وكايتا) يقدمان لي دعما كبيرا.

اللاعب أضاف، هما دائما يمداني بالمساعدة، ومؤخرا قاما بشرح قوانين النادي الداخلية لي بالتفصيل، مثل مواعيد الدوام والأكل واللقاءات وبرنامج العمل إلى غير ذلك.

التواصل يتم بين اللاعبين الثلاثة باللغة الألمانية، فالدولي الياباني قضى بدوره خمسة أعوام مع نادي سالسبورغ النمساوي، وفي الوقت الراهن يتحدث كثيرا إلى اللاعبين الذين يتحدثون اللغة الألمانية،.

تاكومي مينامينو، أكد أنه لحسن حظه أن مدرب "الريدز" أيضا ألمانيّ اللسان.

يذكر أن تاكومي مينامينو البالغ من العمر (25 عاما) مفاجأة كلوب الأخيرة، إذ ضمه ليفربول إلى صفوفه مقابل 8,5 مليون يورو، وقد شارك إلى غاية اللحظة في أربع مباريات ومن المفترض أن نشهده قريبا في مباريات دوري الأبطال.

مدرب ليفربول يورجن كلوب كان قد توج موسمه الناجح بحصوله على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2019، وقاد فريقه لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم واحتلال مركز الوصافة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح - يورجن كلوب
يورجن كلوب
يورجن كلوب - روبرتو فيرمينو
يورجن كلوب - روبرتو فيرمينو
يورجن كلوب
يورجن كلوب