جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشروب الـ«ميلك شيك» يدخل مطعما بجنوب أفريقيا لموسوعة «جينيس»

الاحد 09 فبراير 2020 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
534
مشروب الـ«ميلك شيك» يدخل مطعما بجنوب أفريقيا لموسوعة «جينيس»

وقع اختيار موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، على مطعم في جنوب أفريقيا لينضم لها بعد تقديمه أكبر عدد من أنواع مخفوق الحليب.

ووفقا لما ذكرته "رويترز" يقدم مطعم "جيبسونس جورميه برجرز آند ريبس" 207 أنواع من مخفوق الحليب "ميلك شيك" في قائمته لإرضاء جميع الأذواق.

المطعم يقع في منطقة فيكتوريا آند ألفريد الساحلية في كيب تاون ويقدم تشكيلة كبيرة من مخفوق الحليب بنكهات فريدة تتراوح بين شوكولاتة النوتيلا وجبن المسكربوني الإيطالي وكعك جبن أوريو كما يقدم أصنافا تقليدية أيضا.

المطعم يوفر أيضا خيارات خالية من الدهون وأخرى ملائمة للكبار فقط لاحتوائها على الكحول.

إيان هافون أحد الملاك بالمطعم قال: عندما فتحنا المطعم في البداية كان لدينا نحو 40 صنفا من مخفوق الحليب، ولأن الإقبال عليها كبير أصبحت 100 ثم 150 ثم 200 حتى وصلنا إلى 207. لذلك حدث هذا في غضون أكثر من خمسة أعوام.. نبيع الكثير من مخفوق الحليب دائما ونبتكر دوما نكهات جديدة.

مارسيل براون، الذي يزور المطعم لأول مرة، قال: إنه شاهد إعلانا على موقع "فيسبوك" بشأن إدراج المطعم في موسوعة جينيس للأرقام القياسية وقرر أن يزوره بنفسه.

وأضاف، تجاوز توقعاتي بكثير لدرجة أنني سأعود مجددا بأسرع ما يمكن لتجربة جميع أصناف مخفوق الحليب قدر المستطاع لأنها تبدو مدهشة.

مطعم جنوب افريقي
مطعم جنوب افريقي