جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

موقف محرج لنانسي عجرم.. وعاصي الحلاني يسخر منها في The Voice Kids

الاحد 09 فبراير 2020 | 03:54 مساءً
القاهرة - Gololy
160
موقف محرج لنانسي عجرم.. وعاصي الحلاني يسخر منها في The Voice Kids

تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لموقف محرج خلال الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس في برنامج The Voice Kids  بسبب كاميرا الفنان محمد حماقي.

نانسي عجرم، حاولت التقاط صورة تذكارية بكاميرا حماقي، والتي يستخدمها منذ بداية البرنامج ولكنها أمسكت الكاميرا بالمقلوب قبل أن يوجهها الفنان محمد حماقي لكيفية استخدامها وأنها تلتقط الصورة بالمقلوب.

وسخر الفنان اللبناني عاصي الحلاني من الموقف الذي تعرضت له نانسي عجرم قائلًا: "منيح إنك ما بتغني مثل ما بتصوري".

وكان الفنان محمد حماقي، ينشغل في ذلك الموقف بأداء أغنية "ما بلاش"، بعد تغيير كلماتها لا ستمالة المتسابق محمد ياسين لضمه لفريقه، وهو ما تم في نهاية الفقرة.

يذكر أن لجنة تحكيم برنامج The Voice Kids، مكونة من الفنان اللبناي عاصي الحلاني، والفنانة اللبناني نانسي عجرم، والفنان المصري محمد حماقي.

يشهد البرنامج العديد من المواهب والتي يميل أغلبها إلى تقديم أغاني الزمن الجميل، والتي حصد بسببها البعض على لفة ثلاثية وتهافت اللجنة لضمه لفريقهم.

ويتبع كل مدرب من اللجنة طريقة معينة وذلك لجذب المتسابقين لفريقهم وتتبع الفنانة نانسي عجرم، كعادتها البنبون كوسيلة لجذب انتباه المتسابقين إلى فريقها  واعتمدت هذا الموسم وشاح سوبر مان لإغراء الأطفال لضمهم لفريقها.

كما اعتمد الفنان اللبناني عاصي الحلاني على تي شيرت الملك لإهدائه للمتسابقين التابعين لفريقه.

أما الفنان محمد حماقي فيستخدم قوالب شيكولاته للمتسابقين المنضمين لفريقه كما يهدي صورة فوتوغرافية سريعة الطبع للأطفال الذين يغادرون البرنامج ولا ينجحون في اجتياز مرحلة الصوت وبس، وبحلقة السبت 8 فبراير نجح كل متسابق في ضم 15 متسابق في فريقه.

عاصي الحلاني ذا فويس كيدز
محمد حماقي ذا فويس كيدز
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم