جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديبيكا بادوكون من بوليوود تطير إلى مكان سري مع زوجها

الاثنين 10 فبراير 2020 | 12:41 مساءً
بوليود - Gololy
154
ديبيكا بادوكون من بوليوود تطير إلى مكان سري مع زوجها

نجما بوليوود ديبيكا بادكون ورانفير سينغ، اللذان عقدا قرانهما في حفل زفاف حميم في بحيرة كومو، إيطاليا، في عام 2018، يجسدان ثنائيا ناجحا سواء على مستوى حياتهما الشخصية أو من خلال حياتهما المهنية، حيث قدما أيضًا عدة عروض لا تنسى، وعملا معًا في أفلام مثل "Bajirao Mastani" و"Padmaavat".

يعمل كل من ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ بلا كلل في مشاريعهما الجديدة، ومع ذلك، حرص الثنائي على إعطاء كل ذي حق حقه، لذا؛ تجدهما يقضيان بعض الوقت معًا من خلال الانتقال إلى موقع غير معلومة، مما يجعل معجبيهم في حالة من الفضول.

مؤخرًا، انطلقت ديبيكا في عطلة رومانسية كانت في الاحتياج إليها مع زوجها؛ كشفت الفنانة الأخبار عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram، وشاركت صورة لجوازات سفرهما وكتبت، "هو وهي في إجازة".

لفت المنشور انتباه جمهورهما ومتابعيهما، وابد العديد منهم رغبته في معرفة المكان الذي يسافران إليه، وأحد المعجبين متسائلا "أين؟ "، بينما طالب آخر أن يأخذوه معهما في الرحلة التالية: "تهانينا، استمتع كثيرًا ويرجى أن تأخذ معك شخص فقير مثلي في المرة القادمة".

سيظهر الزوجان معًا في فيلم "83"، وهي سيرة ذاتية تتناول حياة لاعب الكريكيت الهندي الأسطوري كابيل ديف. تلعب ديبكا دور زوجة رانفير.