جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارينا كابور تصف سارة علي خان بالمملة

الاثنين 10 فبراير 2020 | 02:43 مساءً
بوليود - Gololy
2513
كارينا كابور تصف سارة علي خان بالمملة

 يوما بعد يوم يزداد شعبية البرنامج الإذاعي "ما تريده النساء" الذي تقدمه نجمة السينما كارينا كابور خان، حيث أصبح حديث المدينة، في الوقت الحالي بسبب ضيف مهم ظهر معها هي الفنانة سارة على خان.

خلال المقابلة، كشفت كارينا أنها وجدت ان سارة (الفنانة الصاعدة سارة على خان ابنة زوجها سيف على خان) أصبحت "مملة حقًا" بعد أن فقدت وزنها لأنها في البداية، كانت تحضرين البيتزا التي لا مثيل لها.

وعندما سُئلت عن سبب ذلك، كشفت كارينا، "لأنك الآن لا تأكل البيتزا، وأنت لا تفعل كل ذلك. أنت الآن مملة حقًا".

كما انتهزت سارة هذه الفرصة لتصويب بضع العبارات إلى زوجة ابيها كارينا، قائلة: "نعم، لكن الآن يمكنني كسب المال لشراء البيتزا. ماذا عن ذلك؟ ".

كانت سارة تزن أكثر من 96 كيلوجرام قبل أن تفقد وزنها، مع هذا التغيير الجذري، برزت مسألة لفت انتباه الشباب. بسبب هذا كارينا تساءلت عما إذا كانت سارة تحصل على المزيد من الاهتمام الذكوري نتيجة لتغيير مظهرها البدني.

و أجابت سارة بقولها، "لا أحد يقترب مني وأنت تعرفين ذلك. أعتقد أن يحدث لأنني شخص مرعب ومخيف. لكنني لا أضرب أحدًا. أنا حقا أعتقد ذلك. "

وأشارت سارة إلى أن مظهرها البدني لم يؤثر أبدًا على ثقتها، وفقًا للنجمة، فهي على ثقة الآن كما كانت عندما قبل أن يخف وزنها. كما سخرت سارة من الفكرة في النهاية، واعترفت، "ربما يحب الأولاد صوري أكثر مما لو كنت سمينة".

صور من عطلة سارة علي خان قبل ليلة رأس السنة
سيف علي خان و كارينا كابور خان يحتفلان بعيد زفافهما السابع.. صور
سؤال عن نجل سيف علي خان وكارينا كابور يُغضب أمريتا سينغ
كارينا كابور تخضع لجلسة تصوير جديدة.. صور
الفنانة سارة علي خان تصدم جمهورها بهذه الصورة!
كارينا كابور