جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاستن بيبر يمنح فتاة 100 ألف دولار.. ما المناسبة؟

الاثنين 10 فبراير 2020 | 12:58 صباحاً
ترجمة - Gololy
768
جاستن بيبر يمنح فتاة 100 ألف دولار.. ما المناسبة؟

في لفتة طيبة منه، قام المطرب والنجم الكندى الشهير جاستن بيبر، البالغ من العمر 25 عاما، بمنح فتاة من جمهوره وتدعى جولى كوكر، مبلغ 100 ألف دولار، وذلك لدعمها فى مجال الصحة العقلية، حيث منحها الشيك خلال جولة له فى استوديو "mtv" فى ميدان "تايمز سكوير" بالولايات المتحدة الأمريكية، برفقة المغنى كويفو.

وفاجأ جاستن بيبر، جولى كوكر، بهذا المبلغ، بحسب وسائل إعلام عالمية، وذلك بعدما تعرف على جهودها فى القضاء على أمراض الصحة العقلية والانتحار، وتعمل جولى كوكر، رئيسة فرع جمعية ستوكتون فى أكتيف مايندز، وهى منظمة غير ربحية مكرسة لرفع مستوى الوعى بالصحة العقلية بين طلاب الجامعات.

وسلم جاستن بيبر، شخصيا شيكا بالمبلغ للمعجبة المحظوظة، التى تنتمى إلى مقاطعة مونموث بولاية نيو جيرسى، وتم التبرع بالشيك خلال تسجيل برنامج "Fresh Out Live" الذى بثته قناة إم تى، أمس الجمعة

ووفقا لمصادر صحفية تخطط كوكر لاستخدام المبلغ من أجل حضور مدرسة الدراسات العليا بجامعة مونماوث فى نيوجيرسى، وإرجاع المبلغ المتبقى إلى منظمة تعنى بالعلاجات العقلية ودراسات الانتحار.

كوكر البالغة من العمر، 22 عاما، أشارت فى تصريحات صحفية قائلة: أعمل الآن من أجل الصحة النفسية بسبب كفاحى الخاص فى مجال الصحة العقلية فى الماضى، ومن المهم بالنسبة لنا أن نتحدث عن الصحة النفسية؛ لأن أكثر من 50% منا يواجه تحدى الصحة العقلية فى حياتنا.

وبعد تشخيص إصابتها بالاكتئاب، أصبحت كوكر إحدى المدافعات والمهتمات بالمرض والأبحاث العقلية والنفسية من خلال تأسيس جمعية "العقول النشطة" فى جامعة ستوكتون فى بلدة جالاوى فى نيو جيرسى.

كما ساعدت جولى كوكر، فى فحص نحو 5 آلاف طالب يعانى من مرض الاكتئاب وخطر الانتحار واضطرابات الأكل.

والجدير بالذكر أن النجم الشاب جاستن بيبر، عاد لساحة المنافسة بقوة مرة أخرى، بعدما أطلق لأغنيته المنفردة" yummy"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، استعدادا لطرح ألبومه الجديد فى 2020، بعد غياب 5 سنوات عن الساحة الفنية.

ومن المقرر أن يطلق نجم الغناء جاستن بيبر سلسلة وثائقية حول إنتاج ألبومه الجديد على موقع يوتيوب، المنصة التى انطلق المغنى منها فى بدايته الموسيقية قبل أكثر من عقد.

 

جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
سيلينا غوميز تتخلص من بقايا ماضيها مع جاستن بيبر.. صور
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستين بيبر - جاستن بيبر