جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تكسب دعوى قضائية ضد ناشط كويتي وتلزمه بدفع تعويض مالي

الاثنين 10 فبراير 2020 | 12:36 مساءً
القاهرة - Gololy
623
أحلام تكسب دعوى قضائية ضد ناشط كويتي وتلزمه بدفع تعويض مالي

فازت الفنانة الإماراتية أحلام معركتها القضائية ضد الناشط الكويتي مشاري بويابس، واصدرت محكمة الاستئناف الكويتية حكماً يلزم الأخير بدفع تعويض مالي عما اعتبرته إساءة للفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بدر باقر، محامي النجمة الملقبة بـ«الملكة» كشف عن فوز أحلام بالقضية والتعويض الذي ستحصل عليه في تدوينة كتب فيها: «محكمة الجنح تقضي بتغريم المغرد مشاري بويابس 5000 دينار أي ما يعادل (16500 دولار)، وذلك عن اساءته لموكلتي الفنانة احلام الشامسي، وتحيل الدعوى المدنيه بمبلغ 5000 كتعويض مؤقت».

يُذكر أن أحلام انتهت حديثاً من تقديم برنامج The Voice بموسمه الخامس، والذي شاركت في لجنة الحكام الخاصة به إلى جانب الفنان المصري محمد حماقي، الديفا المغربية سميرة سعيد، والنجم اللبناني راغب علامة، والذي نجح المتسابق التونسي مهدي عياشي من فريقه في اقتناص لقب «أحلى صوت».

في الحلقة النهائية من البرنامج المعروض عبر شاشة mbc، فاجأت أحلام محبيها، وطرحت أغنية جديدة  «أنا ما أدري» كلمات بدر بن عبدالمحسن وألحان الموسيقار طلال، في الوقت الذي تستعد فيه لطرح ألبومها الجديد خلال الفترة القليلة المقبلة، كما أن النجمة الإماراتية أعلنت حديثاً عن تجهيزها لـ«ميني ألبوم» باللهجة المصرية، وهي المرة الأولى التي تغني فيه أحلام بغير اللهجة الخليجية، وتتعاون فيه مع الملحنين المصريين محمود الخيامي ومحمد رحيم ووليد سعد.

احلام
احلام
حفل احلام بموسم الرياض
حفل احلام بموسم الرياض
احلام