جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى الأول.. صور

الاثنين 10 فبراير 2020 | 12:35 مساءً
القاهرة - Gololy
474
نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى الأول.. صور

بدأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في العودة لممارسة حياتها الفنية والشخصية بشكل طبيعي، وذلك على الرغم من استمرار التحقيقات في قضية قتل الشاب السوري محمد الموسى في منزلها، وذلك على يد زوجها، طبيب الأسنان فادي الهاشم.

نانسي احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الصغرى «ليا» التي أكملت عامها الأول في أجواء عائلية مبهجة، وكانت حريصة على مشاركة محبيها فرحتها، ونشرت صوراً من حفل عيد الميلاد، ظهرت فيه الفنانة تحمل مولودتها التي بدت أنيقة بفستان أبيض، وزينت شعرها بتاج من نفس اللون، متضمناً كلمة ذهبية هي «واحد».

عدد كبير من فانز ومتابعي نانسي تفاعلوا مع الصور بتعليقات هنأوا فيها الفنانة بعيد ميلاد ابنتها، متمنيين لها حياة سعيدة وموفقة.

من ناحية أخرى، تستمر تحقيقات قضية حادث القتل الذي وقع في منزل الفنانة بعد أن وجهت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، تهمة القتل العمد للطبيب فادي الهاشم، وذلك بموجب المادة 547، التي تتراوح عقوبتها بين 15 سنة و20 سنة، لكنها عطفتها على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني التي تعطي أسبابًا تخفيفية حتى يُعفى من العقاب إذا ثبت أنه قتل دفاعًا عن النفس.

يُذكر أن نانسي عجرم تستعد لاستئناف  نشاطها الفني بعد فترة توقف على إثر القضية، حيث تحيي نانسي حفل عيد الحب في مصر يوم 28 فبراير القادم 2020، كما تجهز لحفل غنائي  فى جدة يوم 2 أبريل، بالإضافة لانشغالها بتصوير الحلقات الأخيرة من برنامج The Voice Kids، كما أنها طرحت حديثاً كليب جديد لأغنية بعنوان «قلبي يا قلبي».

نانسي عجرم
حفل نانسي عجرم بابوظبي
قتيل فيلا نانسي عجرم
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم