جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول درس رقص «سالسا» لنسرين طافش في مصر.. فيديو

الاثنين 10 فبراير 2020 | 02:38 مساءً
القاهرة - Gololy
322
أول درس رقص «سالسا» لنسرين طافش في مصر.. فيديو

على الرغم من انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد «ختم النمر»، تحرص الفنانة السورية نسرين طافش على استغلال كل وقت فراغها في تطوير مهاراتها الفنية.

نسرين شاركت محبيها بمقطع فيديو جديد، استعرضت من خلاله، كواليس أول درس لرقصة الـ«سالسا»، والذي تخضع له على يد مدرب الرقص الشهير خالد تيجان، وكتبت الفنانة معلقة عليه: «صباح الجمال والطاقة العالية، أول درس سالسا في مصر مع أشطر مدرب»، حيث لفت متابعوها إلى حركة الفنانة الرشيقة، وقدرتها على استيعاب الخطوات سريعاً.

يُذكر أن نسرين تشارك في بطولة «ختم النمر» أمام أحمد صلاح حسني، عفاف شعيب، إسلام جمال، جميل برسوم، ميرهان حسين، تامر شلتوت، وفاء سالم، حنان سليمان، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج سينرجي، والعمل ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، ويُعرض عبر شاشة ON E الفضائية المصرية.

من ناحية أخرى، شاركت نسرين طافش في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «مقامات العشق» عن فكر الشيخ الأكبر المتصوف محي الدين ابن عربي، والعمل كتبه الدكتور محمد البطوش، ومن اخراج أحمد إبراهيم أحمد، وتشارك نسرين في بطولته أمام يوسف الخال، مصطفى الخاني، لجين أسماعيل، قمر خلف، والفنانة القديرة نادين خوري، وغيرهم.

على الجانب الغنائي، كانت أغنية «نجمة قطبية» آخر ما طرحته الفنانة، وهي باللهجة الجزائرية من ألبومها «الحلوة»، والتي طرحتها الفنانة كإهداء منها للفنان القدير رابح درياسة تقديرا للفن الجزائري والفنانين الجزائريين بحسب وصفها.

نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش