جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناهد السباعي تحتفل بتكريم والدتها في مهرجان أسوان.. صور

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 01:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
709
ناهد السباعي تحتفل بتكريم والدتها في مهرجان أسوان.. صور

حرصت الفنانة المصرية ناهد السباعي للسفر مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي إلى أسوان، للاحتفال معها بتكريمها في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والذي تنطلق فعالياته مساء الإثنين 10 فبراير.

الفنانة المصرية شاركت جمهورها بمجموعة صور جمعتها بوالدتها خلال تواجدهما في أسوان، وعلقت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، قائلة: " ماما بتتكرم في مهرجان أسوان لسينما المرأة عن مشوارها الفني".

وأضافت: "وأنا مبسوطة قوي اني جايه معها عشان بس ادلعها معنديش فيلم ولا اي حاجة غيرها ربنا يخليكي ليا و يحفظك يا حبيبتي... ما شاء الله لا حول ولا قوة الا بالله #مهرجان_اسوان_الدولي_لافلام_المرأة".

ويفتتح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة فعاليات دورته الرابعة، الاثنين 10 فبراير، في تمام السابعة مساء، ويقوم بتقديم الحفل الإعلامية جاسمين طه زكي ويخرجه هشام عطوة.

ويبدأ الحفل بالسلام الجمهوري يعقبه عرض برومو للأفلام المشاركة في دورة هذا العام التي تستمر حتي السبت 15 فبراير، ثم استعراض لجان تحكيم المهرجان وفعالياته.

وقامت إدارة المهرجان بإهداء دورة هذا العام لاسم النجمة نادية لطفي واسم النجمة ماجدة تقديراً لعطائهما الفني الكبير، ويكرم في حفل الافتتاح الفنانة نيللي كريم والفنانة رجاء الجداوي، بينما يشهد حفل الختام تكريم ثلاثة من صانعات السينما هن المونتيرة رحمة منتصر، والمنتجة ناهد فريد شوقي، ومونتيرة النيجاتيف ليلى السايس، ويعقب الحفل عرض فيلم "بعلم الوصول" وهو سيناريو وإخراج هشام صقر، بطولة بسمة، محمد سرحان، بسنت شوقي.

ناهد السباعي
ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي
ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي
ناهد السباعي