جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زين الدين زيدان يتعرض لحادث سير

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 01:33 مساءً
القاهرة - Gololy
542
زين الدين زيدان يتعرض لحادث سير

تعرض النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لحادث سير، أثناء توجهه إلى مقر تدريبات ريال مدريد، ضمن استعدادات الفريق لمباريات الدوري الإسباني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن زين الدين زيدان تعرض لحادث مروري بسيط، وهو في طريقه إلى "الفالديبيباس" مقر تدريبات النادي الملكي، وتوقف المدرب الإسباني لبعض الوقت مع سائق السيارة الآخر، وتبادلا الحديث حول تفاصيل معلومات التأمين لكل سيارة، قبل أن يتوجه لقيادة تدريب ريال مدريد، وحضور المؤتمر الصحفي الخاص به.

يشار إلى أن ريال مدريد يحتل صدارة "الليجا"، برصيد 52 نقطة، متقدما بفارق 3 نقاط على وصيفه برشلونة.

الفرنسي زين الدين زيدان كان قد نجح في تخطى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للنادي الملكي والحالي لفريق توتنهام هوتسبير، في عدد الانتصارات مع الفريق الأبيض في مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

ريال مدريد عزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه الكبير الذي حققه على مضيفه فريق أوساسونا، بنتيجة 4 – 1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

زيدان قال عقب انتهاء اللقاء: واجهتنا بعض الصعوبات ببداية اللقاء، لكن بعدما سجلوا هدفهم بدأنا باللعب بشكل أفضل، نحن نستحق هذا الانتصار، إيسكو؟ كان رائعا، لقد قدم مباراة عظيمة، مثل بقية زملائه، وأنا مسرورٌ من أجله ومن أجل تسجيله للهدف.

زين الدين زيدان
شقيق زين الدين زيدان
ارسين فينجر - زين الدين زيدان
ارسين فينجر - زين الدين زيدان
زين الدين زيدان