جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حامد الشراب ينشر أول صورة لنجله.. شاهد

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 02:45 مساءً
القاهرة - Gololy
746
حامد الشراب ينشر أول صورة لنجله.. شاهد

شارك الفنان المصري حامد الشراب، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بأول صورة لمولوده آدم، والذي رزق به في 2 سبتمبر العام الماضي.

حامد الشراب، ظهر  في الصورة وهو يضع طفله على طريقة الكنغجر، وعلق عليها قائلًا: "أنا بابا تافة جدًا"، وحصدت الصورة على العديد من التعليقات التي تغزلت في جمال طفله.

وكان حامد الشراب، قد احتفل بزفافه على عروس من خارج الوسط الفني في 2 سبتمبر الماضي في حفل حضره نجوم مسرح مصر كاملين، وعدد من المقربين، ورزق بطفله بالتزامن مع يوم عيد زواجه.

نجم مسرح مصر، كان قد أطلق أغنية خاصة بزفافه عبر صفحته الشخصية بموقع "يوتيوب" تحمل اسم "سنين"، والأغنية من كلمات وائل حمزة، وألحان محمد شريف، وتوزيع مصطفى أنور، وميكس وهندسة صوتية محمود عزت.

حامد الشراب، يشارك خلال الوقت الحالي في تصوير أول تجربة عمل خليجية له بالمسلسل الكويتي "سما عالية"، والذي يشارك في موسم رمضان المقبل وهو قصة وسيناريو وحوار صالح النبهان وشيخة بن عامر، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، منهم: حمد العماني، شيماء سليمان، جاسم النبهان، فوز الشطي، سليمان الياسين، انتصار الشراح، زهرة الخرجي وعبدالله التركماني.

يذكر أن حامد الشراب هو أحد نجوم مسرح مصر  والذي تميز بأداؤه التلقائي، وقدم عدد من الأغنيات على المسرح، وأحب الجمهور صوته، كما أنه من المجيدين لفن التقليد، ولذلك شارك في كل المواسم السابقة.

الفنان الشاب شارك في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل «فكرة بمليون جنيه»، مع الفنان علي ربيع، صابرين، صلاح عبدالله، وسهر الصايغ.

حامد الشراب
حامد الشراب
حامد الشراب
حامد الشراب
حامد الشراب
حامد الشراب
حامد الشراب
حامد الشراب
حامد الشراب  وزوجته
حامد الشراب
حامد الشراب