جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إطلالة يسرا في الأوسكار.. تصميم لبناني بصبغة فرعونية

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 02:56 مساءً
القاهرة - Gololy
733
إطلالة يسرا في الأوسكار.. تصميم لبناني بصبغة فرعونية

عبرت الفنانة المصرية يسرا، عن سعادتها للمشاركة ضمن لجنة تحكيم الأوسكار 2020، كأول عربية ومصرية تشارك ضمنها.

يسرا قالت خلال لقائها في برنامج MBC Trending، والمذاع عبر فضائية mbc 4، إنها سعيدة بإطلالتها والتي صممها لها المصمم اللبناني زهير مراد، خصيصًا و تحمل صبغة فرعونية، بعد أن سافرت له لبنان لإعطاء المقاسات وتم إرساله لها بعد الانتهاء منه بعد يومين.

كما كشفت عن إطلالتها الثانية وهي للمصمم جورج حبيقة والتي سترتديها باللون الأحمر، وذلك لمناسبة حفلات الأوسكار المتعددة ونسقت يسرا مع الفستان في ليلة الافتتاح قرط من الألماس وحقيبة باللون الذهبي محفور عليها اسمها تم صنعها في لبنان.

وعن ترشيحها لفيلم عربي للمشاركة في الأوسكار قالت إنها كانت تتمنى أن يشارك فيلم "يعقوبيان"، لأنه وقتها كان معمول بشكل جيد من كل النواحي، وحصد جائزة في مهرجان "تربيكا"، ومروان حامد نال جائزة عنه، وجائزة أخرى للفنان عادل إمام.

يسرا، قالت إنها تتشرف بتمثيلها لمصر في جميع المحافل الدولية، مشيرة إلى أن استقبالها في حفل الأوسكار كان حافلا، وأن الفيلم الكوري الذي عرض خلال الحفل من أفضل الأفلام التي عرضت، كما أن جوائز الأوسكار لم تعد محصورة على الأفلام الأمريكية، ومن الممكن أن نحصل في يوم من الأيام على هذه الجائزة.

وأضافت أنها المصرية والعربية الوحيدة التي شاركت في لجنة تحكيم توزيع جوائز الأوسكار، لافتة أن الحاصلين على جوائز الأوسكار لم يعلموا حصولهم على أي الجائزة إلا يوم الإعلان عنها في الحفل.

يسرا وصبا مبارك
يسرا وصبا مبارك
يسرا
يسرا
اوسكار 2020
اوسكار 2020
الفنانة يسرا