جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

على طريقة زين الدين زيدان.. حكم ينطح حارس مرمى

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 12:24 مساءً
القاهرة - Gololy
515
على طريقة زين الدين زيدان.. حكم ينطح حارس مرمى

وقعت حادثة طريفة في إحدى مباريات دوري الهواة الإيطالي أعادت للذاكرة "نطحة" النجم الفرنسي زيدان لماتيرازي الشهيرة، عندما كان لاعبا ضمن صفوف منتخب بلاده، لكن هذه المرة كان بطلها حكم اللقاء.

ووفقا لما جاء في "روسيا اليوم" فإن الحكم، أنطونيو مارتينيلو، البالغ من العمر 31 عاما، كان قد أشرف على مباراة جمعت بين بورغو موليانو ومونتوتوني في بداية فبراير الجاري، ضمن دوري الهواة في إيطاليا.

الحكم أشهر البطاقة الحمراء في حارس مرمى فريق بورغو موليانو، ماتيو سيشيولي، وذلك قبل دقائق من نهاية المباراة التي انتهت بفوز فريق الحارس المطرود بنتيجة 3-1.

الحارس الذي تم طرده انتظر حكم المباراة عند مدخل غرف تبديل الملابس للاستفسار عن سبب طرده، فما كان من الحكم إلا وقام بتوجيه نطحة في صدر الحارس تسببت في نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، ليبتعد عن الفريق لمدة 15 يوما.

ونتيجة لهذا التصرف الشاذ تلقى الحكم عقوبة هي الأولى من نوعها بحرمانه من المشاركة في فعاليات كرة القدم لمدة عام، في جميع الملاعب الإيطالية أو خارجها.

يشار إلى أن واقعة "نطحة زيدان" الشهيرة، كانت خلال نهائي كأس العالم 2006 بين فرنسا إيطاليا، من الفرنسي زين الدين زيدان تجاه الإيطالي ماركو ماتيراتزي.

ماتيرازي قال إن ردة فعل زيدان في المباراة النهائية لكأس العام عام 2006 كان مبالغا فيها.. ما قلته لزيدان كان شيئا سخيفًا، لكنه لم يستحق ردة الفعل تلك، يمكنك سماع كلمات أسوأ منها في شوارع باريس وميلانو ونابولي، بل أسوأ بكثير.

شقيق زين الدين زيدان
شقيق زين الدين زيدان
ليونيل ميسي - زين الدين زيدان
جاريث بيل - زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان