جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كندة حنا تمارس الرياضة وسط الجليد.. فيديو

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 01:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
1125
كندة حنا تمارس الرياضة وسط الجليد.. فيديو

شاركت الفنانة السورية كندة حنا، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بفيديو لها خلال أدائها بعض التمارين الرياضية.

وكان اللافت خلال الفيديو هي قيام كندة بتأدية هذه التمارين بملابس رياضية تكشف عن بطنها وذلك وسط الجليد الذي لم يؤثر على ادائها.

وكان أخر أعمال كندة حنا هو مشاركتها في مسلسل "ممالك النار"، والذي جمع مزيج من فناني العالم العربي ومن ضمنهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك.

وقدمت كندة حنا، شخصية نلياي في العمل، وحقق العمل نسبة نجاح كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى منه.

كما شاركت في مسلسل مسلسل «خاتون»، وهو من إخراج تامر إسحاق وتأليف طلال مارديني، وشاركت كندة حنا في بطولته أمام سلوم حداد، باسم ياخور، سلافة معمار، كاريس بشار، معتصم النهار وغيرهم.

الفنانة السورية كات قد تعرضت لصدمة كبيرة خلال الأيام الماضية بعد قيام طفلة تدعى بتول، بتقليد مشهد انتحارها في مسلسل "خاتون"، وهو الأمر الذي عبرت كندة عن صدمتها الكبيرة بسببه، مشددة على عدم مسئوليتها وفريق العمل عن الحادث، كما وجهت تحذير لكل العائلات بضرورة متابعة أطفالهم وما يشاهدون من أعمال معروضة عبر الشاشة، وتنفيذ الإرشادات الخاصة بالفئات العمرية المناسبة لمتابعة العمل، قائلة:«الطفل ليس لديه الوعي الكافي أثناء مشاهدة أعمال مخصصة لما فوق الـ18 عاما، لأنها تتضمن مشاهد عنف».

 

كندة حنا
كندة حنا
كندة حنا
كندة حنا
كندة حنا
كندة حنا
كندة حنا
كندة حنا
كندة حنا
كندة حنا
كندة حنا