جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد زواج وطلاق وفترة غياب ثم العودة للاضواء.. بسمة: أنا جعانة تمثيل

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 01:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
901
بعد زواج وطلاق وفترة غياب ثم العودة للاضواء.. بسمة: أنا جعانة تمثيل

احتفلت الفنانة المصرية بسمة بعرض فيلمها الجديد "بعلم الوصول"، في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته الرابعة، وإعادة عرضه ضمن فعاليات اليوم الأول للمهرجان.

بسمة قالت، خلال الندوة التي أعقبت عرض الفيلم، إنها من الممكن أن تشارك في فيلم من الأفلام التي تحقق إيرادات عالية، لنجوم مثل محمد رمضان.

وأرجعت السبب في ذلك إلى أنها تعشق التمثيل ومشتاقة له، حيث قالت: "أنا جعانة تمثيل.. أنا ممكن أمثل في صالون بيتنا"، "وجود الأفلام من النوعية دي بتساعد إني انتشر.. وبتساعد أننا نعمل أفلام من اللي مبتحققش إيرادات.. لو جالي دور كويس هعمله".

تزوجت الفنانة بسمة من السياسي أستاذ العلوم السياسية عمرو حمزاوي بعد علاقة نشأت عقب ثورة 25 يناير 2011 وظهور نجم حمزاوي على الفضائيات واهتمام الفنانة بسمة بالسياسة حينها، وانضمامها لحزب "مصر الحرية" الذي أسسه حمزاوي، وبعد شهور توطدت علاقتهما في سرية وكتمان وبعيدا عن عيون الصحافة والإعلام.

لكن كما بدأت قصة حبّ بسمة وحمزاوي في تكتم وسرية انتهت بنفس الطريقة، وغلّف خبر طلاقهما أخيرا تحفظ من الطرفين.

أسباب الطلاق، كما أفادت المصادر القريبة من الطرفين، تتمثل في رغبة بسمة في العودة إلى مصر واستئناف نشاطها الفني الذي توقف نسبيا بسبب سفرها إلى أميركا لتكون بجانب زوجها. وأكدت المصادر أن هناك اتفاقا يحفظ لحمزاوي حق رؤية ابنته.

وقضت بسمة سنوات بأميركا بصحبة زوجها عمرو حمزاوي بعيدة عن الوسط الفني في مصر، والتي كانت إحدى أهم نجماته قبل زواجها من حمزاوي، حيث قدّمت أعمالا فتحت بها أبواب النجومية وأثبتت موهبتها المميزة، ولكن بدافع الزواج وظروف الزوج وإنجاب ابنتهما الوحيدة نادية عام 2013، ورغبتها في أن تظل الطفلة مع والدها، كان عليها الابتعاد عن مصر لسنوات.

وخلال هذه السنوات، التي تتجاوز ثلاثة أعوام، مثّلت بسمة في مسلسل أميركي وحيد بعنوان "Tyrant"، وتسبّب المسلسل في مشاكل كبيرة لبسمة، على خلفية اتهامها بالتطبيع لأن مؤلف المسلسل إسرائيلي أميركي. وقد حاولت بسمة الاستفادة من وقتها بأميركا فحصلت على دورات تدريبية في مجال التمثيل في نيويورك.

وكان قرار بسمة بالعودة إلى مصر واستئناف نشاطها الفني بداية النهاية، حيث عادت منذ عامين تقريبا إلى القاهرة واستقرت بمنزل والدتها، وعاودت نشاطها الفني تدريجيا بالظهور في فيلم "الشيخ جاكسون"، ثم توالت أعمالها بعد علم المنتجين والمخرجين وصناع الفن المصري باستقرارها الدائم في مصر وعدم العودة إلى أميركا، فشاركت العام الماضي في بطولة مسلسل "اختفاء" مع نيللي كريم ومحمد ممدوح وهشام سليم، ثم لعبت بطولة إحدى خماسيات مسلسل "نصيبي وقسمتك"، مع الممثل شريف رمزي، وتنتظر حاليا عرض أحدث أفلامها "رأس السنة".

حفل محمد رمضان و سعد لمجرد
حفل محمد رمضان و سعد لمجرد
الممثلة بسمة
الممثلة بسمة
الممثلة بسمة
الممثلة بسمة