جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام عبدالغفور توجه رسالة لوالدها الفنان.. شاهد

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 02:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
648
ريهام عبدالغفور توجه رسالة لوالدها الفنان.. شاهد

 من خلال حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، شاركت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور جمهورها في صورة جديدة مع والدها.

ريهام ظهرت في الصورة مع والدها الفنان أشرف عبدالغفور، وكتبت معلقة: « لو كل واحد فينا عنده ٢٤ قراط فأعتقد إني عندي الجزء الأكبر فإن ربنا مديني أحن وأجدع أب فالدنيا ربنا يخليه وبديله الصحه ياااااارب».

الفنانة المصرية تلقت عدد من التعليقات من قبل جمهورها على الصورة وتمنى متابعيها لوالدها الصحة والعافية، كما علقت الفنانة منى زكي وكتبت: «يارب»، بينما علق الفنان أشرف زكي وكتب:«فعلا الفنان العظيم أشرف عبدالغفور رجل محترم جدا».

ريهام ظهرت في الصورة بشعر قصير، وهو اللوك الذي تظهر به منذ شهور، حيث قدمت شخصية «فريدة»، في مسلسل «زي الشمس» بهذا اللوك.

يذكر أن ريهام عبد الغفور، شاركت في موسم رمضان 2019، من خلال بطولة مسلسل "زي الشمس" مع دينا ‏الشربيني، وأحمد داود، ‏وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد.

ريهام خرجت عن المألوف وقدمت شخصية «فريدة»، والتي تختلف عن كل ما قدمته من قبل، حتى أن البعض رأى أنها تفوقت بتمثيلها على الفنانة دينا الشربيني البطلة الرئيسية للعمل.

المسلسل من المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني منه في رمضان 2020، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا، والعمل من تأليف مريم ناعوم، وأخراج سامح عبدالعزيز.

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور و محمد فراج
ريهام عبدالغفور ونجلها
ريهام عبدالغفور و محمد فراج
ريهام عبدالغفور ووالدها
ريهام عبدالغفور