جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريتا الحلاني ممثلة لأول مرة.. صور

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 03:20 مساءً
القاهرة - Gololy
963
ماريتا الحلاني ممثلة لأول مرة.. صور

تخوض الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني تجرة جديدة في حياتها المهنية، حيث تقف لأول مرة كممثلة أمام الكاميرا.

فبعد النجاح الذي حققته ماريتا على مستوى الغناء، تم ترشيح الفنانة الشابة للمشاركة في بطولة مسلسل «2020» المقرر عرضة خلال الموسم الرمضاني المقبل، وذلك أمام النجمين نادين نسيب نجيم ،وقصي خولي، وه ومن تأليف نادين جابر وبلال شحادات ومن انتاج الصبّاح أخوان، وإخراج فيليب أسمر.

ماريتا سبق وخضعت لدروس تمثيل، وسبق ونشرت عدة مقاطع فيديو عبر تطبيق «TIK TOK»، استعرضت من خلالها موهبتها التمثيلية، ولاقت اعجاب الكثيرين الذين شجعوها على اقتحام مجال التمثيل.

من ناحية أخرى، تستعد نجلة النجم اللبناني عاصي الحلاني لطرح أغنية جديدة، تتعاون فيها مع الشاعر والملحن رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ، كما صورتها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة ليال راجحة.

يُذكر أن ماريتا احتفلت أواخر عام 2017 بإطلاق أول ألبوم غنائي في مسيرتها الفنية بعنوان «MAR1TTA»، ويضم 10 أغاني، وهم «آخر مرة»، «أنا»، «منو معقد»، «هيا وهذى»، «متلخبطة»، «خايفة انام»، « إلي وملكي»، «العمر واحد»، «ناسيني»، «تلاقينا».

ماريتا احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها الـ23، مرتين، الأولى كانت في أجواء دافئة بمنزلها مع أسرتها وعدد من أقرب أصدقائها، وحرصت على مشاركة متابعيها بصورة لافتة من الحفل، ظهرت فيها أمام قالب كيك مميز حمل اسمها، في الوقت الذي كان فيه الحفل الثاني أكثر صخباً بأحد مطاعم بيروت، ونشرت الفنانة الشابة صورة من أجواء السهرة، وحرصت على شكر كل منّ هنأها في عيد ميلادها، معربة عن امتنانها لأمنيات الجميع لها.

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني