جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى علوي في مهمة إنسانية بمستشفى «الناس» لأمراض القلب.. صور

الخميس 13 فبراير 2020 | 03:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
790
ليلى علوي في مهمة إنسانية بمستشفى «الناس» لأمراض القلب.. صور

زارت الفنانة المصرية ليلى علوي، مستشفى الناس لأمراض القلب للأطفال بحضور عددًا من الفنانين.

ليلى علوي، نشرت صور من الزيارة عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، وعلقت عليها قائلة: "لفت نظري جداً النظافة والتنظيم اللي كان هايل جداً، وحقيقي فرحت جداً لأن البلد محتاجة مستشفيات ومشاريع خيرية على هذا المستوى، وفيها 15 غرفة عناية مركزة وشوفت 10 أطفال عملوا عمليات وحالتهم الحمدلله طيبة".

وأضافت: "وبشكر جداً القائمين على المشروع ده ممدوح عباس وأيمن عباس، وأمينة حسون".

من ناحية أخرى اختار مهرجان البحرين السينمائي، ليلى علوي، لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية في أولى دوراته التي تنطلق شهر مارس المقبل، وتضم اللجنة في عضويتها الممثل السعودي إبراهيم الحساوي والناقد البحريني أمين صالح.

وقالت إدارة المهرجان في بيان لها، إن اختيار ليلى علوي، جاء لما تتمتع به من خبرة في المجال السينمائي إلى جانب رئاستها وعضويتها للعديد من لجان التحكيم في مهرجانات دولية خليجية وعربية.

ليلى علوي تنتظر عرض فيلمها الجديد «التاريخ السري لكوثر»، وهو العمل الذي تعود به للسينما منذ آخر أعمالها «الماء والخضرة والوجه الحسن».

وتجسد ليلى علوى فى الفيلم الجديد دور سيدة محجبة ومتشددة دينيا وتكشف من خلال هذا الدور كيف لمتطرفين دينيا يستخدمون الدين من أجل تحقيق أهدافهم.

الفنانة المصرية كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل «هي ودافنشي» مع الفنان خالد الصاوي، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2016.

انجي علي و ليلى علوي
انجي علي و ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي