جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شويكار: أتكسف أطلع تاني على الشاشة

الخميس 13 فبراير 2020 | 12:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
322
شويكار: أتكسف أطلع تاني على الشاشة

حرصت الفنانة المصرية شويكار، على طمأنة جمهورها على صحتها بعد الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول إصابتها بجلطة أفقدتها القدرة على الحركة.

شويكار، قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، مع الإعلامي رامي رضوان، إنه لا صحة لما تم تداوله من شائعات وأخبار عن تدهور حالتها الصحية، مؤكدة أنها مصابة بأنفلونزا عادية حالها كحال المصريين في فصل الشتاء.

وكشفت خلال المداخلة أنها ستقدم خلال الفترة المقبلة مسلسل إذاعي، تقرأ ورقه خلال الوقت الحالي، مؤكدة أنها لا تستطيع الظهور أمام شاشات التلفزيون كما كان في السابق، وقالت: "أنا اتكسف أطلع دلوقتي أمام الناس ولكن ممكن أظهر في الإذاعة الفترة الجاية..  وبشكر الجمهور كله على شعوره الجميل".

وكانت قد انتشرت شائعات خلال الساعات الماضية عن إصابة الفنانة شويكار بمضاعفات وجلطة نتيجة جراحة خاطئة، إلا أنها نفت الخبر تمامًا مؤكدة أن صحتها جيدة وتحتاج أن يتذكرها الجميع.

يذكر أن الفنانة شويكار، كانت قد أكدت في تصريحات صحفية سابقة لها أنها تعشق الوحدة وتفضل العيش بمفردها، لكن هناك سيدة تأتي لمساعدتها في أعمال المنزل، أما عن يومها فهي تحب الاستماع إلى الموسيقى كما تقرأ روايات لكبار الأدباء مثل نجيب محفوظ، وإحسان عبدالقدوس، بالإضافة إلى الروايات الأجنبية، لكن بسبب مشاكل بصرية أصبحت تكتفي بقراءة القرآن الكريم ومشاهدة التليفزيون.