جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة والد الفنانة التركية فهرية أفجان

الخميس 13 فبراير 2020 | 02:34 صباحاً
القاهرة- Gololy
1342
وفاة والد الفنانة التركية فهرية أفجان

كانت الفنانة التركية فهرية أفجان على موعد مع الحزن مساء الأربعاء 12 فبراير 2020 بوفاة والدها معاناة مع مرض السرطان امتدت لسنوات بحسب وسائل إعلام تركية.

 وكان والد فهرية قد تم نقله خلال الأيام الماضية للمستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية نتيجة لإصابته بسرطان المعدة منذ أربع سنوات، ورافقته ابنته فهرية وزوجها النجم التركي بوراك أوزجفيت، وكانت في حالة نفسية سيئة طوال فترة مرض والدها، ومن المقرر أن تقام الجنازة غدًا الخميس.

والد فهرية، خضع العام الماضي لعملية جراحية في معدته بسبب السرطان لكن ظروفه الصحية لم تتحسن.

من ناحية أخرى، ذكرت بعض التقارير التركية أن فهرية تعاقدت مؤخرًا على مسلسل جديد سيجمعها بزوجها ​بوراك، ولكن يبدو أن لفهرية شروط للعودة إلى الدراما وهي تخفيض عدد ساعات عملها إلى تسع ساعاتٍ فقط، وأن تحصل على يوميْ عطلة في الأسبوع، إذ تمتدُّ ساعات التصوير في تركيا حتى 12 ساعة وفي بعض الأحيان قد تتجاوز ذلك، إذْ إنها لا تريد أن تبقى بعيدةً لفتراتٍ طويلةٍ عن طفلها كاران الذي تعتبره أكثر أهميةً بالنسبة لها.

ولم تقدم فهرية أفجان، أي عمل فني منذ زواجها من بوراك أوزجفيت ولا بعد إنجابها مؤكدة أن الأمومة أهم بالنسبة لها، كما عبرت عن سعادتها بزيادة وزنها بعد الولادة، وذلك في ردها على الانتقادات التي تعرضت لها بعد ظهورها بجسد ممتلئ.

فهرية افجان
فهرية افجان
فهرية افجان
فهرية افجان
فهرية افجان
فهرية افجان
فهرية افجان
فهرية افجان
فهرية افجان