جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وكيل محمد صلاح يٌحرج شوقي غريب

الخميس 13 فبراير 2020 | 04:46 مساءً
القاهرة - Gololy
480
وكيل محمد صلاح يٌحرج شوقي غريب

يبدو أن رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسطمهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، تسبب في إحراج شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، ولكن بدون قصد.

 رامي عباس نشر عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، نبأ اختيار شوقي غريب للاعب محمد صلاح ضمن قائمة منتخب "الفراعنة" في أولمبياد 2020 التي ستقام في العاصمة اليبانية طوكيو.

شوقي غريب كان قد صرح خلال مداخلة تلفزيونية على قناة «on sport» بأن محمد صلاح سينضم لمنتخب مصر في أولمبياد طوكيو بشرط موافقة ناديه ليفربول ورغبة اللاعب.

وكيل محمد صلاح علق على الخبر المنشور في صحيفة "ديلي ميل" قائلا: قرار مشاركة صلاح في الأولمبياد لم يتم اتخاذه بعد.

العديد من التقارير كانت قد أشارت إلى أن محمد صلاح سيشارك مع المنتخب الأوليمبي المصري في أولمبياد طوكيو 2020.

الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق يفربول الإنجليزي، لا يرغب في مشاركة صلاح مع المنتخب المصري في الأولمبياد خوفا من إجهاده وتأخره في الانضمام لصفوف "الريدز" استعدادا للموسم الجديد.

لوائح الدورة الأوليمبية تسمح لكل منتخب بأن يستعين بثلاثة لاعبين فوق عمر الـ23 عاما، على أن يقوم كل منتخب بتحديد حاجته سواء بالاستعانة بالثلاثة أو اثنين أو واحد أو عدم الاستعانة بأي لاعب.

محمد صلاح يستعد مع فريقه ليفربول لمواجهة نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي، قبل الانتقال إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لملاقاة أتلتيكو بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
رامي عباس - وكيل محمد صلاح
محمد صلاح