جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار دا سيلفا متهم بتكوين شبكة منافية للآداب

الخميس 13 فبراير 2020 | 04:49 مساءً
القاهرة - Gololy
641
نيمار دا سيلفا متهم بتكوين شبكة منافية للآداب

تعتزم عارضة الأزياء البرازيلية، ناجيلا ترينداد، إقامة دعوى جديدة ضد مواطنها النجم نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعدما اتهمته العام الماضي بالاغتصاب.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذكرت أن ترينداد تتهم نيمار بتنظيم شبكة من الدعارة لكبار الشخصيات، وتدعي أن اللاعب يقوم بتأمين نقل الفتيات من البرازيل إلى فرنسا للاستغلال الجنسي.

الشكوى سيتم تقديمها إلى إحدى المحاكم الفرنسية، حيث لا يمكن النظر في القضية المتعلقة بهذه التهمة في البرازيل.

في وقت سابق كان قد تم فتح قضية ضد ترينداد بتهمة الاحتيال والتشهير والابتزاز، عقب إغلاق العدالة البرازيلية لملف قضية الاغتصاب التي أثارتها العارضة البرازيلية بحق نيمار في أحد فنادق باريس بمايو الماضي، وذلك لعدم عثور الشرطة على أدلة كافية لاتهام النجم الكروي.

نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي نيمار، كان قد خضع لتحقيق للاشتباه بتورطه في اغتصاب مواطنته عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا ترينداد.

المدعية العامة، فلافيا كريستينا ميرليني، أعلنت أن نيمار أجاب عن جميع أسئلة التحقيق، ثم ألقى اللاعب كلمة أمام المفوض، واستبعدت المدعية العامة المواجهة المباشرة بين ناجيلا ترينداد ونيمار ولقائهما في المحكمة.

اللاعب نفى جميع الاتهامات الموجهة إليه باغتصاب عارضة الأزياء، البالغة من العمر 26 عاما.. وقال عقب نهاية التحقيق: أنا هادئ، أتلقى الكثير من الرسائل وأقدر الدعم، ستظهر الحقيقة عاجلا أم آجلا.

والدة نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا - والدة نيمار
ناجيلا ترينداد – نيمار دا سيلفا
ناجيلا ترينداد
ناجيلا ترينداد – نيمار دا سيلفا
ناجيلا ترينداد – نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا