جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ادعى إصابته بكورونا فتم القبض عليه.. فيديو

الخميس 13 فبراير 2020 | 04:53 مساءً
القاهرة - Gololy
432
ادعى إصابته بكورونا فتم القبض عليه.. فيديو

تمكنت الشرطة الروسية من إلقاء القبض على شاب حاول إثارة الذعر في نفوس الركاب في مترو موسكو، بعد أن تظاهر بأنه مصاب بأعراض فيروس "كورونا".

ووفقا لـ"روسيا اليوم" قالت المتحدثة باسم وزارة الداخلية الروسية، إيرينا فولك: بعد المراقبة ومتابعة وسائل الإعلام ووسائط التواصل الاجتماعي تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على شاب انتهك قواعد النظام العام في مترو الأنفاق بمدينة موسكو.

الشاب، كارومات جابوروف، كان قد دخل هو وأصدقاؤه إلى إحدى عربات القطار في مترو العاصمة الروسية موسكو، مرتديا قناعا طبيا، وبدأ بالتظاهر بالإعياء الشديد وممن ثم ألقى بنفسه على الأرض بين ركاب المقصورة وبدأ يرتجف، ليحاول خداعهم وإقناعهم بأنه مصاب بالمرض، فيما علا صديقه بالصراخ "فيروس كورونا هنا.. اخرجوا بسرعة"، ما أثار حالة من الذعر والهلع الشديد بين الناس.

أليكسي بوبوف، محامي الدفاع عن الشاب المذكور قال: مزحة جابوروف كان لها معنى، هو لفت انتباه الناس لفيروس "كورونا" وضرورة الوقاية منه وحماية أنفسهم بارتداء الأقنعة الطبية.

وسائل إعلام روسية أشارت إلى أنه تم توجيه اتهامات للشاب بإثارة الشغب، وسيتم تحويله إلى المحكمة، وفي حال تقرر أنه مذنب من المحتمل أن يتعرض للسجن.