جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنغام تكشف عن إصابتها بهذا المرض.. صور

الخميس 13 فبراير 2020 | 06:36 مساءً
القاهرة - Gololy
686
أنغام تكشف عن إصابتها بهذا المرض.. صور

أحيت الفنانة المصرية أنغام، حفلًا غنائيًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الحب.

أنغام، كشفت خلال حفلها عن حالتها الصحية، و أعلنت أنها منذ سنوات كانت تنتقد حرق قش الأرز وما ينتج عنه من سحابه سوداء تؤثر علي جهازها التنفسي وبالتالي صوتها، إلا انه رغم انتهاء تلك الظاهرة إلا أنها هذا العام فوجئت بإصابتها بمرض التهاب الجيوب الأنفية وهو ما يؤثر بشكل كبير علي صوتها.

جاء إعلان أنغام توضيحًا لعدم ردها علي الجمهور الذي يشيد بها بصيحات عالية داخل المسرح حيث كانت تفضل عدم الرد على الجمهور حتى لا ينكشف أمرها لكنها فضلت أن تعلن عن السبب وتنتهز الفرصة لشكر المايسترو هاني فرحات وأعضاء الفرقة الموسيقية المصاحبة لها علي المسرح.

أنغام، عادت من جديد لتؤكد في تصريح صحفي أن حالتها ليست خطيرة كما أشيع عقب إعلانها قائلة، إنها تعاني من حساسية من الأتربة وبعض الروائح، وهي حساسية موسمية وعندما تعاني منها لا تستطيع الغناء بشكل جيد".

وأضافت: "قبل كده قيل إن عندي مرض السرطان ودلوقتي مرض غامض، بلاش تبشروا عليا، كل الموضوع حساسية".

أنغام، قدمت عددًا من أغانيها خلال الحفل الذى بدأته بأغنية "بحبك وحشتينى" ثم "حالة خاصة جدا"، أغنيات "لو أعيش معاك" و"أساميك الكتيرة" و"ياريتك فاهمني" و"حبايبنا" و"بتوصفني"، و"هدنة" و"بقول نسياك" و"مطمنة" و"عايشة حالة"، و"فنجان النسيان"، و"أنا ساندة عليك"، و"عمري معاك"، و"نزوة"، وتستكمل حفلها بأغنيات و"بعتلي نظرة"، و"بتحبها ولا"، و"قلبك وقلبي معي"، و"عرفها بيا" و"حتة ناقصة" و"أكتبلك تعهد" و"هتمناله الخير" ومن المقرر أن تختتم الحفل بأغنية "سيدي وصالك".

انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
حفل انغام في القصيم