جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داليا مصطفى تعلق على انتقادات إطلالتها في مهرجان أسوان.. صور

الخميس 13 فبراير 2020 | 04:32 مساءً
القاهرة - Gololy
279
داليا مصطفى تعلق على انتقادات إطلالتها في مهرجان أسوان.. صور

ردت الفنانة المصرية داليا مصطفى على الانتقادات التي تلقتها بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة في دورته الرابعة.

الفنانة المصرية قالت إنها غير منزعجة من الانتقادات، لكنها تعجبت من فكرة انتقاد الناس لها لأنها كانت تشعر بالبرد، وكان هذا واضحا عليها.

وأضافت أنها تلقت تعليقات من الجمهور نصحوها بارتداء جاكيت أو شال، لافتة إلى أنها كانت مرتدية فعلا لفرو لكنها خلعته قبل دخولها للسجادة الحمراء لأنه لا يصح أن تظهر به عليها.

الفنانة المصرية أكدت أن هناك من أعجبوا بالفستان وآخرون لم يعجبوا به، قائلة: "لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع".

وكانت الفنانة المصرية داليا مصطفى قد أطلت على السجادة الحمراء، بفستان طويل باللون السماوي منفوش من أسفل ومكشوف الذراعين.

ونشرت الإعلامية المصرية إنجي علي مقطع فيديو للفنانتين داليا مصطفى ونجلاء بدر على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة، مساء الاثنين 20 نوفمبر.

نجلاء وداليا ظهرتا في المقطع وهما ترتجفان من برودة الجو، وعلقت نجلاء قائلة: “عاجبكم الللي بيحصل فينا كده؟! طبعا الناس بتعلق وتقول إنتوا مش حاسين بالبرد؟”.

وأضافت: “يا جماعة إحنا في شهر 2 يعني أمشير.. والله حاسين بالبرد بس مضطرين نلبس كده عشان البروتوكول”، لتعلق داليا مصطفى بقولها: “هموت.. إحنا اللي بنعذب نفسنا”.

داليا مصطفى
داليا مصطفى
حفل افتتاح مهرجان اسوان
حفل افتتاح مهرجان اسوان
حفل افتتاح مهرجان اسوان