جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلقيس تكشف كواليس تصوير كليبها الجديد «أرجوك»

الجمعة 14 فبراير 2020 | 03:31 مساءً
القاهرة - Gololy
730
بلقيس تكشف كواليس تصوير كليبها الجديد «أرجوك»

أطلقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي فيديو كليب جديد لأغنيتها التي تحمل اسم "أرجوك"، وذلك عبر قناتها على موقع "يوتيوب"، وقد حققت نجاحا كبيرا بعد أيام قليلة من طرحها.

بلقيس كشفت كواليس تصوير الكليب، بقولها: "ما أقولكم كيف كنت داخلة بمود الحزن والقصة اللي شفتوها عبر اليوتيوب قبل التصوير بأسبوع أو اسبوعين وجمعت كل المشاعر السلبية واستحضرت القصة لو انها حقيقية عشان يطلع التمثيل متل اللي شفتوه".

وأضافت: "اتمنى ان اكون وصلت الصورة الحقيقية لخلاف الاختين وكيف انها ممكن تدمر أسرة بكاملها، انا طلعت بهذا الكليب من المنحى العاطفي تماماً الى المنحى الاجتماعي لان اشوف انه العلاقات الاجتماعية اسمى واشمل وما يسلط عليها الضوء بشكل كاف من قبل الإعلام".

وتدور قصة الكليب حول عائلة أدّت الى خلاف بين شقيقتين على خلفية زواج إحداهما شاباً دمّر حياتهم بعد أن أخرجهم من البيت واستولى عليه وذلك أثّر على حياة والدتهما التي توفيت من الحزن.

ووجهت بلقيس رسالة إلى جمهورها في نهاية الفيديو كليب: "بادروا بالسلام قبل فوات الأوان ولا تجعلوا الكبرياء يفقدكم أجمل الأشخاص والعلاقات".

يذكر أن أغنية "أرجوك" من ألبوم بلقيس الجديد "أراهنكم" وهي من كلمات أحمد العلوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، وإخراج أحمد عبد الواحد.

بلقيس
بلقيس وزوجها وابنها
بلقيس
بلقيس
بلقيس