جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منة عرفة بفستان الزفاف في الفلانتين.. صور

السبت 15 فبراير 2020 | 04:36 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
2398
منة عرفة بفستان الزفاف في الفلانتين.. صور

خضعت الفنانة المصرية منة عرفة لجلسة تصوير جديدة للمصممة سماح القسيم.

منة شاركت جمهورها في صور من جلسة التصوير عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وظهرت فيها بلوك ملفت، حيث ارتدت فستان زفاف مذهل.

الففنانة وجهت الشكر لمصممة الفستان، وكذلك لخبيرة التجميل فاطمة كيوان، وتلقت الفنانة عدد كبير من تعليقات الجمهور الذي تغزل في جمالها الفتان.

كانت منة عرفة أثارت جدلا بسبب ظهورها المستمر مع اليوتيوبر علي غزلان، والحديث عن خطبتهما، مع استمرار نشر صورهما سويا.

منة وغزلان أعلنا خطوبتهما من خلال مقطع فيديو ظهرا فيه مع مجموعة من أصدقائهما منهم الفنانة ريم البارودي، والفنان عمرو عبد العزيز، الذي أعلن من خلال الفيديو خطوبة غزلان ومنة عرفة.

وكان علي غزلان قد  نشر مؤخرا صورة جمعته بمنة، على حسابه الخاص على موقع «انستجرام»، وعلّق قائلا: «أفضل شيء حدث لي على الإطلاق»، وهو ما اد الشكوك حول ارتباطهما».

الفنانة المصرية واجهت في الفترة الأخيرة شائعات عن زواجها وإنجابها، ولكنها نفت هذه الشائعة، وكان السبب في ظهور هذه الشائعة هو حديثها عن دورها في مسلسل «رجل و6 ستات»، حيث بدأت بطفلة ثم شابة متزوجة ولديها طفل، فظن الجمهور أنها تتحدث عن حياتها.

يذكر أن الفنان حمادة هلال شوق جمهوره لعمل يجمعه بمنة عرفة وعلي غزلان ونشر صورة جمعتهما، وكتب معلقا عليها: ‏‏"يا ترى أنا والفار السندق اللي أكل البندق مجهزين لكم إيه"؟.

منة عرفة
منة عرفة وعلي غزلان
منة عرفة وعلي غزلان
منة عرفة وعلي غزلان
منة عرفة وعلي غزلان
منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة