جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد شهر على الحادث.. إعادة تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم

السبت 15 فبراير 2020 | 03:47 مساءً
القاهرة - Gololy
669
بعد شهر على الحادث.. إعادة تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم

تقدمت عائلة الشاب السوري محمد الموسى الذي قُتل على يد فادي الهاشم، زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم، طلباً للنيابة العامة التمييزية في جبل لبنان بإعادة تشريح جثة القتيل، وذلك عبد مرور حوالي الشهر على الحادث.

وكيلة عائلة القتيل، المحامية السورية رحاب بيطار، طلبت تشكيل لجنة من أطباء شرعيين على أن يرافقها طبيب سوري لفحص جثة القتيل، لإعادة الخبرة الطبية كما ورد في طلب الوكيلة القانونية، وهو الطلب الذي وافق عليه قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

وإلى جانب إعادة تشريح جثة القتيل التي لم تُدفن بعد، وافق القاضي اللبناني على إعادة الكشف أيضا على مسرح الجريمة بالكامل والطلب من زوج الفنانة نانسي، الطبيب فادي الهاشم إعادة تمثيل الجريمة.

يُذكر أن النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، وجهت تهمة القتل العمد للطبيب فادي الهاشم، وذلك بموجب المادة 547، التي تتراوح عقوبتها بين 15 سنة و20 سنة، لكنها عطفتها على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني التي تعطي أسبابًا تخفيفية حتى يُعفى من العقاب إذا ثبت أنه قتل دفاعًا عن النفس.

تقرير الطب الشرعي الأول، أثبت أن عدد الطلقات التي وجدت في جسد القتيل محمد حسن الموسى، هي 18 طلقة، كما كشف عن أماكن الطلقات المتفرقة في جسده وهي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخد الأيسر.

من ناحية أخرى، طرحت نانسي عجرم كليب جديد لأغنية بعنوان «قلبي يا قلبي» ،كما تجهز لحفل غنائي  فى جدة يوم 2 أبريل، بالإضافة لانشغالها بتصوير الحلقات الأخيرة من برنامجThe Voice Kids .

لص اقتحم منزل نانسي عجرم
نانسي عجرم
قتيل فيلا نانسي عجرم
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
نانسي عجرم