جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو دياب يوجه رسالة حب دينا الشربيني.. صورة

السبت 15 فبراير 2020 | 01:50 مساءً
القاهرة - Gololy
93
عمرو دياب يوجه رسالة حب دينا الشربيني.. صورة

احتفل الفنان  المصري عمرو دياب، بعيد الحب مع الفنانة دينا الشربيني، ونشر صورة برفقتها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

عمرو دياب، علق على الصورة قائلًا: "عيد حب سعيد .. زي ما أنتي"، وهي الأغنية التي أطلقها عمرو دياب أمس الخميس من ألبومه الجديد "سهران".

الأغنية من كلمات عزيز الشافعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتخلى فيها عمرو دياب، عن حذره وينشر صور له برفقة الفنانة دينا الشربيني عبر صفحته على "إنستجرام"، وكانت الأولى خلال مشاركتهما في إحدى الفعاليات الفنية.

يذكر أن عمرو دياب طرح 3 بروموهات لأغنيات من ألبوم "سهران" قبل طرحه كاملًا وهم "يا روقانك" و"عم الطبيب"، و"هيعيش يفتكرني".

واحتفل عمرو دياب بالألبوم الجديد 2020 "سهران" مع جمهوره في حفل يوم الخميس 13 فبراير في أرض المعارض بالكويت، والذي جاء بعد غياب 5 سنوات، كما يحيى حفل ثاني  يوم الجمعة الموافق 28 فبراير بالمنارة في التجمع الخامس.

من ناحية أخرى، تخوض دينا الشربيني، السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “لعبة النسيان” والعمل من تأليف تامر حبيب، واخراج هانى خليفة، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم 2020.

العمل يشارك إلى جانب دينا الشربيني كل من أحمد السعدني، انجي المقدم، ورجاء الجداوي، هنا شيحة، علي قاسم.

العمل مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، والمسلسل مأخوذ من فورمات ايطالية .