جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد غياب طويل.. بهاء سلطان مع تامر حسني وساندي في حفل عيد الحب باستاد القاهرة.. صور

الاحد 16 فبراير 2020 | 03:07 صباحاً
القاهرة - دعاء العربي
255
بعد غياب طويل.. بهاء سلطان مع تامر حسني وساندي في حفل عيد الحب باستاد القاهرة.. صور

أحيا عدد كبير من نجوم الغناء حفل عيد الحبداخل استاد القاهرة، وعلى رأسهم النجم تامر حسنى، والنجم بهاء سلطان، والنجمة ساندي، وسط حضور كثيف تعدى الـ30 ألف متفرج.

تامر حسني قدم أولى فقرات الحفل بعدد من أغنياته الشهيرة والمتميزة منها: "بشوقك، يا بنت الإيه، كل مرة، حلو المكان، أنا ولا عارف، يانا يا مفيش، يا تاعبنى"، وسط  تفاعل كبير مع نجم الجيل فى كل أغنياته.

وأحيا بهاء سلطان ثانى فقرات الحفل، ويعد هذا الحفل هو أول حفل له منذ غياب طويل بعد أزمته مع المنتج نصر محروس، وقدم الفنان المصري خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة التى قدمها خلال مشواره الغنائي، ومنها: "الواد قلبه بيوجعه، مية مية، أنا مصمم، قوم أقف، ما يردش".

وبدأت ساندي فقرتها بأغنية "ريموت حياتك" وسط حماس الحضور الذي أشعلته الفنانة منذ البداية بالرقص مع فريق استعراضي يضم بنات من عدة جنسيات للرقص معها، لتحيي بعدها ساندي الحضور ثم تستكمل بأغنية "حلو جدا"، "زي التمثال" قبل أن تختتم الغناء بأغنية "احلى بنت" وسط تشجيع الآلاف من الحضور.

وعلى هامش الحفل حرصت ساندي على الترحيب بالنجم بهاء سلطان الذي بدوره استقبلها استقبالا جيدا وحرصا على التقاط الصور التذكارية معا.

والحفل من تنظيم شركة إم بى إم بالتنسيق مع شركة تذكرتي المسئولة عن توزيع التذاكر، وأقيم فى استاد القاهرة الدولي، والذي شهد تنظيما رائعا من حيث دخول الجمهور وتجهيزات المسرح.

يذكر أن الفنانة إسعاد يونس، استضافت الفنان بهاء سلطان، في احتفالية رأس السنة ببرنامجها “صاحبة السعادة”، والمذاع عبر فضائية dmc وذلك بعد فترة من غيابه عن الجمهور.

إسعاد يونس، وجهت خلال الحلقة رسالة للمنتج الغنائي نصر محروس، على خلفية أزمته مع بهاء سلطان ومنعه من الغناء قالت فيها: “نصر محروس إنت عارف أنا بحبك قد إيه.. إنت حبيبى وأخويا، وعشرة سنين طويلة.. أنا نفسى نفك الاشتباك.. خلاص كبرنا، واللي جاي مش قد اللي راح.. برجوك نقعد سوا وأبوس على دماغك.. إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سطان”.

وأضافت: ” صوت بهاء ناقص في السوق.. إحنا محتاجينه.. أنت ياما قدمت أصوات جميلة.. من إسعاد لنصر محروس ممكن نروق الأحوال وننسى القضايا.. وتدونى بوسة إنتم الاثنين.. وحياة السنة الجديدة تقبل دعوتى، حرام الصوت ده يقعد في البيت”.

واستجاب المنتج نصر محروس لدعوة إسعاد يونس، للصلح بينه وبين الفنان بهاء سلطان.

يذكر أن الخلاف بين بهاء سلطان ونصر محروس، بدأ في عام 2014، وقت طرحه ألبوم “سيجارة”، والذي لم يخرج إلى النور بسبب الأزمة التي وصلت إلى المحكمة عام 2015.