جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا تتألق بالفسفوري في حفل عيد الحب بالقرية العالمية بدبي.. صور

الاحد 16 فبراير 2020 | 05:03 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
1994
إليسا تتألق بالفسفوري في حفل عيد الحب بالقرية العالمية بدبي.. صور

أشعلت الفنانة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا كبيرا بالقرية العالمية بدبي، بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، وسط حضور جماهيري كثيف.

الفنانة اللبنانية تألقت خلال الحفل بفستان أنيق باللون الفسفوري، وتركت شعرها منسدلا، وتينت بمكياج قوي، وانتعلت حذاء باللون الأبيض.

إليسا أشعلت الحفل بباقة كبيرة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، ومنها: "سلملي عليه، أسعد وحدة، يا مرايتي، هخاف من ايه"، وغيرها، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وعلى جانب آخر انتهت إليسا، من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم ” ذكريات”، من كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، ومن المقرر طرحها ضمن ألبومها الجديد الذى تعمل على اختيار وتسجيل أغانيه فى الوقت الحالى، ومن المقرر طرحه فى عيد الفطر المقبل، ويضم 4 أغنيات لبنانية والباقي مصرى.

وكانت الفنانة إليسا قد أحيت حفلين غنائيًا كبيرًا مؤخراً،  الأولى بمكتبة الإسكندرية، وذلك لصالح مرضى الكبد، حيث تم تخصيص عائدات الحفل، لشراء جهاز كي أورام الكبد لغير القادرين،  والثانية في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والذى حضره كوكبة من المثقفين والفنانين وفى مقدمتهم خالد الطوخى الأمين العام لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والإعلامى محمد فودة، وإيمان العاصى، ودينا فؤاد والإعلامية بوسى شلبى، وقدمت النجمة اللبنانية مجموعة من الأغانى التى شهدت تفاعلا كبيرا من الجمهور الكبير الذى حرص على الحضور مبكرا .

كما طرحت النجمة اللبنانية في شهر ديسمبر الماضي، أغنية “عم ثور” تضامنا مع الشعب اللبنانى، من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وآخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنية “كرهنى”، إحدى أغنيات ألبومها “إلى كل اللى بيحبونى”، من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجى جمال.

حفل اليسا بالقرية العالمية
حفل اليسا بالقرية العالمية
حفل اليسا بالقرية العالمية
حفل اليسا بالقرية العالمية
حفل اليسا بالقرية العالمية