جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رد فعل غير متوقع لإسباني صدمته سيارة زين الدين زيدان

الاحد 16 فبراير 2020 | 03:27 مساءً
القاهرة - Gololy
820
رد فعل غير متوقع لإسباني صدمته سيارة زين الدين زيدان

كشف إغناسيو فيرنانديز، مدير معرض للديكورات والأثاث في العاصمة الإسبانية مدريد، عن تفاصيل واقعة اصطدام سيارة النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بسيارته يوم السبت الماضي.

الحادث المروري كان قد وقع عندما كان زيدان في طريقه إلى "الفالديبيباس" مقر تدريبات النادي الملكي، وتوقف المدرب الفرنسي لبعض الوقت مع سائق السيارة الآخر إغناسيو فيرنانديز، وتبادلا الحديث حول تفاصيل معلومات التأمين لكل سيارة، قبل أن يتوجه زيدان لقيادة تدريب ريال مدريد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد روى فيرنانديز قصة الاصطدام مع زيدان، حيث قال: بمجرد أن رأيت زيدان، تعرفت عليه، وقلت له: كنت أرغب بلقائك في ظروف أخرى جيدة ولكن لا بأس هذا ليس بالأمر السيئ أيضا.

وأضاف: طلبت من زيدان أن نلتقط صورة "سيلفي" ليصدقني الناس بأن السيارة التي اصطدمت بي كانت سيارة زيدان، ووافق على طلبي برحابة صدر، وخلع قبعته والتقطنا الصورة.

النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، كان قد تعرض لحادث سير، أثناء توجهه إلى مقر تدريبات ريال مدريد، ضمن استعدادات الفريق لمباريات الدوري الإسباني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن زين الدين زيدان تعرض لحادث مروري بسيط، وهو في طريقه إلى “الفالديبيباس” مقر تدريبات النادي الملكي، وتوقف المدرب الإسباني لبعض الوقت مع سائق السيارة الآخر، وتبادلا الحديث حول تفاصيل معلومات التأمين لكل سيارة، قبل أن يتوجه لقيادة تدريب ريال مدريد، وحضور المؤتمر الصحفي الخاص به.

شقيق زين الدين زيدان
شقيق زين الدين زيدان
ليونيل ميسي - زين الدين زيدان
جاريث بيل - زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان